• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

مركز الاتصال للحالات غير الطارئة يعمل على مدى اليوم خلال رأس السنة الميلادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يناير 2013

دبي (وام)- يواصل مركز الاتصال للحالات غير الطارئة في القيادة العامة لشرطة دبي استقبال اتصالات الجمهور على الهاتف “901” خلال عطلة رأس السنة، وعلى مدار 24 ساعة.

وأوضح النقيب محمد علي عبيد، رئيس قسم مركز الاتصال للحالات غير الطارئة “901”، أن المركز سيواصل استقبال اتصالات الجمهور، والمتعلقة بالقضايا غير الطارئة، خلال عطلة رأس السنة، وعلى مدار 24 ساعة، وتلقي الشكاوى والاقتراحات، وتقديم المعلومات العامة كافة عن المواقع والعناوين وأرقام الهواتف الخاصة بالإدارات العامة ومراكز الشرطة، وتقديم معلومات عن الفعاليات المقدمة في شرطة دبي.

ودعا مدير مركز الاتصال أفراد الجمهور إلى عدم التردد في الاتصال لطلب الخدمة، وعدم المبادرة بالاتصال على هاتف النجدة 999 والمخصص للحالات الطارئة، والعمل على إشغالهم في الوقت الذي يكون هناك شخص آخر في وضع طارئ، ويحتاج إلى المساعدة قد تنقذ حياته.

وأكد أن مركز الاتصال للحالات غير الطارئة يتولى جميع الاتصالات والاستفسارات الخاصة بالحالات غير الطارئة من الاستفسارات المرورية والجنائية، والاستفسار عن كيفية استخراج شهادات حسن السيرة والسلوك واستخراج شهادات لمن يهمه الأمر المتعلقة بالأمور الجنائية والمرورية، والاستفسارات الأخرى مثل كيفية استخراج شهادة تصريح دفن أو ترحيل جثمان، وكيفية الاشتراك بأمن المساكن، وتقديم خدمة نظام الإبحار أو الإنذار المبكر، وخدمة مرضى القلب.

وفي السياق نفسه أكد النقيب محمد عبيد أن الخطة التسويقية لـ 901 ستشهد تطورا خلال العام المقبل، من أجل توسيع بقعة انتشار مركز الاتصال 901 ونشره بين مختلف فئات الجمهور، والتأكيد بكونه خاصاً لاستقبال الحالات غير الطارئة، وتعريف الجمهور بماهيته، وأبرز الخدمات التي يقدمها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا