• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المنصوري يحث الموظفين على الابتكار في تقديم الخدمات

«الوطني للإعلام» يطلق مؤشر السعادة لخدمات المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

العين (وام)

أطلق المجلس الوطني للإعلام «مؤشر السعادة لخدمات المتعاملين» في إمارتي أبوظبي ودبي لجمع آراء المتعاملين واقتراحاتهم حول الخدمات التي تقدمها «مراكز سعادة المتعاملين» التابعة للمجلس، وذلك بهدف تطويرها والارتقاء بخدماتها وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

وأكد منصور المنصوري مدير عام المجلس بالإنابة - خلال إطلاقه الخدمة في مركز سعادة المتعاملين في مدينة العين - أهمية الاستماع إلى آراء المتعاملين وتوقعاتهم والعمل على تحقيقها وضرورة تقديم الخدمات بأفضل طريقة ممكنة.

وحث الموظفين على الابتكار في تقديم الخدمات وعدم التردد في طرح أي فكرة من شأنها تعزيز سعادة المتعاملين والارتقاء بالخدمات التي يقدمها المجلس.

وأوضح أن هذا النظام يعزز روح المنافسة الإيجابية بين موظفي تلك المراكز لتقديم أفضل ما لديهم والحصول على أعلى درجات الرضا من المتعاملين. مشيرا إلى أن النظام يحدد المركز الذي يحصل على أعلى مؤشر سعادة لدى المتعاملين.

وأكد أن المجلس يسعى إلى تنفيذ هدف الحكومة الاتحادية وهو الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين للوصول إلى مستوى «5 نجوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض