• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة خارجية كندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مايو 2018

أوتاوا -(وام)

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في العاصمة الكندية «اوتاوا» معالي كرستيا فريلاند وزيرة خارجية كندا.

 وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وكندا وسبل تعزيزها وتطويرها وتنمية أوجه التعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات.

 كما تبادل الجانبان وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة وبحثا عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خصوصاً تطورات الأوضاع في كل من ليبيا وسوريا والعراق واليمن.

 وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على العلاقات القوية التي تجمع بين دولة الإمارات وكندا معرباً عن تطلعه إلى تعزيزها وتنميتها في العديد من المجالات بما يعود بالخير على شعبي البلدين.

 من جانبها رحبت معالي كرستيا فريلاند وزيرة خارجية كندا بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق.. مشيرة إلى أن زيارة سموه إلى كندا تعكس حرص قيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

 حضر اللقاء معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب وسعادة فهد سعيد محمد الرقباني سفير الدولة لدى كندا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا