• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

هزام يستقبل ممثل كلية علوم الاتصال والإعلام بجامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

استقبل محمد هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة باتحاد كرة القدم صباح أمس، بمقر اتحاد الكرة في دبي ممثل كلية علوم الاتصال والإعلام بجامعة زايد في دبي، الدكتور بدران عبدالرزاق بدران ، وحضر اللقاء، سالم النقبي نائب مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة.

جاء اللقاء، في إطار تعاون اتحاد الكرة وكلية علوم الاتصال والإعلام بجامعة زايد، بعد أن أتاح اتحاد الكرة في الفترة الماضية فرصة تدريب وتأهيل عدد من طلاب الكلية بإدارات الإعلام والعلاقات العامة والتسويق.

وقال محمد هزام الظاهري: «يحرص اتحاد الكرة على تطوير وتنمية الكوادر الوطنية، وإكسابهم المزيد من الخبرات التي تصب في مصلحة تطوير الكوادر الوطنية، وتأهيلهم ليصبحوا فاعلين في المستقبل».

وأوضح هزام أن اتحاد الكرة يقوم بإفساح مجال تبادل الخبرات بينه وبين الجامعات والمعاهد ذات الصلة.

من جانبه، قال الدكتور بدران عبدالرزاق بدران إنهم بجامعة زايد سعداء بالتعاون القائم مع اتحاد الكرة، ويأتي تدريب طلاب الكلية باتحاد الكرة ضمن برنامج التدريب الذي تقيمه الكلية.

وأبدى سعادته الكبيرة من الإشراف والمتابعة الكبيرة التي وجدها الطلاب في اتحاد الكرة، مضيفاً: «لمسنا فائدة كبيرة أثناء تدريب الطلاب باتحاد الكرة، وقدم محمد هزام الظاهري في ختام اللقاء درعاً تذكارية لكلية علوم الاتصال والإعلام بجامعة زايد. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا