• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص     

هزام يستقبل ممثل كلية علوم الاتصال والإعلام بجامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

استقبل محمد هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة باتحاد كرة القدم صباح أمس، بمقر اتحاد الكرة في دبي ممثل كلية علوم الاتصال والإعلام بجامعة زايد في دبي، الدكتور بدران عبدالرزاق بدران ، وحضر اللقاء، سالم النقبي نائب مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة.

جاء اللقاء، في إطار تعاون اتحاد الكرة وكلية علوم الاتصال والإعلام بجامعة زايد، بعد أن أتاح اتحاد الكرة في الفترة الماضية فرصة تدريب وتأهيل عدد من طلاب الكلية بإدارات الإعلام والعلاقات العامة والتسويق.

وقال محمد هزام الظاهري: «يحرص اتحاد الكرة على تطوير وتنمية الكوادر الوطنية، وإكسابهم المزيد من الخبرات التي تصب في مصلحة تطوير الكوادر الوطنية، وتأهيلهم ليصبحوا فاعلين في المستقبل».

وأوضح هزام أن اتحاد الكرة يقوم بإفساح مجال تبادل الخبرات بينه وبين الجامعات والمعاهد ذات الصلة.

من جانبه، قال الدكتور بدران عبدالرزاق بدران إنهم بجامعة زايد سعداء بالتعاون القائم مع اتحاد الكرة، ويأتي تدريب طلاب الكلية باتحاد الكرة ضمن برنامج التدريب الذي تقيمه الكلية.

وأبدى سعادته الكبيرة من الإشراف والمتابعة الكبيرة التي وجدها الطلاب في اتحاد الكرة، مضيفاً: «لمسنا فائدة كبيرة أثناء تدريب الطلاب باتحاد الكرة، وقدم محمد هزام الظاهري في ختام اللقاء درعاً تذكارية لكلية علوم الاتصال والإعلام بجامعة زايد. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا