• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  12:34     الاونروا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان         12:41    «تمييز دبي» تؤيد إعدام قاتل عبيدة        01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة    

المغرب تستضيف «الألعاب العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

وافق اتحاد اللجان الأولمبية العربية على مبادرة المغرب بتنظيم دورة الألعاب العربية الثالثة عشرة التي كانت مقررة عام 2015 في لبنان بعد اعتذار الأخير عن استضافتها نظراً للأوضاع الأمنية والسياسية التي تمر بها المنطقة خصوصاً الأزمة في سوريا.

وعقد اتحاد اللجان الأولمبية العربية برئاسة الأمير نواف بن فيصل، دورته السابعة والثلاثين في شرم الشيخ بحضور ممثلي 22 دولة، وأكد وزير الشباب والرياضة المغربي محمد اوزين «استعداد المغرب للاستضافة ودعم الحكومة والملك محمد السادس لإقامتها على الأراضي المغربية».

وقرر اتحاد اللجان الأولمبية العربية منح لبنان استضافة النسخة التالية في حال طلب ذلك وإذا تحسنت الأوضاع الأمنية والسياسية في المنطقة.

وكان اتحاد اللجان الأولمبية العربية وافق على طلب لبنان تنظيم الدورة الثالثة عشرة على هامش اجتماعاته خلال الدورة الثانية عشرة التي أقيمت في قطر نهاية 2011.

وكانت الدورة 37 لاتحاد اللجان الأولمبية العربية مقررة في بغداد قبل أن يتم نقلها إلى مصر. (القاهرة - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا