• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سنترال بارك تتزين لاستقبال ضيوف ماراثون زايد الخيري

700 طفل يرسمون لوحة «العشرية» في فيرزون فيلد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

محمد البادع (نيويورك)

أكملت اللجنة العليا المنظمة لماراثون زايد الخيري في نيويورك استعداداتها لتدشين النسخة العاشرة من السباق بإقامة احتفالية غير مسبوقة احتفالاً بالوصول إلى الدورة العاشرة من الحدث، الذي سينطلق غداً في نيويورك وسط مشاركة قياسية ونخبة من نجوم السباقات العالميين.

ويقام اليوم سباق خاص للأطفال تنظمه سفارة الدولة في واشنطن، بالتنسيق مع مؤسسة «هيلثي كيدني» لدعم الصحة والسلامة، بمشاركة 700 طفل ما بين الصفين الثالث والثامن من المدارس العامة في نيويورك، وينطلق السباق ابتداء من العاشرة صباحا في ميدان حديقة فيرزون فيلد بمدينة مانهاتن، وسوف يرتدي كل المشاركين قمصان تحمل علم الإمارات وشعار المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

وتأتي فكرة إقامة ماراثون خاص بطلاب المدارس، استثماراً للإقبال الكبير واللافت من هذه الشريحة على المشاركة في الحدث، وهو ما لمسته اللجنة المنظمة من واقع بيانات التسجيل، التي يتم رصدها وتحليلها أولاً بأول، إضافة إلى أن الأرقام القياسية المتوقع مشاركتها هذا العام، يبدو من الصعب استيعابها جميعاً في يوم واحد بحديقة سنترال بارك الشهيرة، ولذا كان التفكير في إقامة سباق منفصل لشريحة الطلاب، تقديراً لدورهم، وسعياً إلى الخروج بنسخة مميزة من مختلف الوجوه، وكذلك الاحتفال بالعام العاشر للماراثون بطريقة خاصة، تجعل الحدث على مدى يومين، وليس يوماً واحداً.

وتزينت حديقة السنترال بارك الشهيرة في نيويورك لاستقبال ضيوف الحدث، حيث تم إعداد الخيام الترويجية والمنصات الخاصة بالشركة المنظمة «رودرنر»، وفي الميدان الرئيس للحديقة، انتشرت الخيام الخاصة بالشركات الراعية للسباق، وأخذت خيمة حلبة مرسى ياس مكاناً متميزاً وستكون سيارة الفورمولا-1، التي تم إحضارها إلى المكان عنصر جذب رئيسي للجمهور، وسيتيح فريق العمل لأفراد الجمهور التقاط الصور التذكارية مع السيارة، والجلوس في مقعد السائق، وذلك في إطار الترويج لجائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا-1 التي ستقام في ياس نوفمبر المقبل.

من ناحيتها، ستقوم «الاتحاد للطيران» من خلال خيمة الضيافة الخاصة بها بالترويج لأهم الأحداث الرياضية التي ترعاها والتي قد تهم جمهور السباق مثل بطولة أبوظبي للترايثلون، وسباق فولفو للمحيطات، أما خيمة هيئة أبوظبي للسياحة فسوف تواصل ما بدأته منذ أعوام بنجاح بتقديم «تاتو» ونقوش الحناء للجمهور مع عرض الكثير من المنتجات والمشغولات اليدوية الى جانب البروشورات والنشرات التعريفية بالدولة من كل الجوانب الاجتماعية والسياحية وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا