• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السماوي يتوج رسمياً بطلاً للدوري في احتفالية مميزة

درع الطائرة يدخل بني ياس بـ «زفة» تاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج فريق بني ياس رسمياً بطلاً لدوري الطائرة للمرة الأولى في تاريخه وسط احتفالية مميزة أقيمت مساء أمس الأول بصالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، بحضور يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة ومبارك بن محيروم، نائب رئيس نادي بني ياس رئيس شركة كرة القدم وسهيل العامري رئيس شركة الألعاب الرياضية.

وحظيت احتفالية السماوي بحضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطائرة وأعضاء مجلس إدارة بن ياس، فضلاً عن حضور من جماهير السماوي التي احتفلت بالدرع على طريقته الخاصة.

واختتمت منافسات الموسم مساء أمس الأول بمواجهة جمعت بن ياس والنصر، انتهت بفوز السماوي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، واستمر اللقاء حوالي ساعتين في ظل سعي كل فريق إلى تحقيق الفوز في الظهور الأخير بالدوري.

وحقق بني ياس إنجازا تاريخيا بفوزه بأول بطولة دوري تدخل خزانة بطولات السماوي في كل الألعاب، وكان بني ياس قد حسم الدرع مبكرا قبل النهاية بجولة، وتوج الفريق مجهودات مضنية بدأت مع انطلاقة المباراة الأولى في السابع من ديسمبر الماضي، أمام الأهلي وفاز فيها بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، واستحق بطل دوري الطائرة اللقب عن جدارة، بعد أن حسمه قبل النهاية بأسبوع واحد، وحقق الفريق السماوي الفوز في 17 مباراة، وخسر ثلاثة فقط، إثنتين منها أمام الشباب وواحدة أمام النصر.

وعمت الفرحة أرجاء القلعة السماوية بالشامخة مساء أمس الأول، ودخل الدرع النادي وسط احتفالية كبيرة من قبل الجماهير والجهاز الفني ولاعبي النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا