• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المتعة والإثارة تتجلى على شاطئ المرفأ

مهرجان الغربية..ألعاب بهلوانية وفقرات سحرية تبهج الكبار والصغار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أجواء احتفالية وألعاب مهارية ومهرجانات فلكلورية من مختلف الألوان، تستقبل زوار مهرجان الغربية للرياضات المائية على شاطئ المرفأ، لتضفي المزيد من المتعة والإثارة وتنتزع أهات الإعجاب من الجمهور الكبير الذي يحرص على متابعة مختلف ألوان الفنون المقدمة يوميا، وسط استعدادات مكثفة من اللجنة المنظمة لتقديم كافة التسهيلات التي تحقق المتعة والبهجة للزوار.

تتنوع الفعاليات وتختلف البرامج والأنشطة فمن ألعاب بهلوانية وفقرات سحرية ومسابقات ثقافية وتراثية وعروض موسيقية وألعاب كرنفالية إلى منافسات بحرية وألعاب شاطئ واستعراضات احتفالية تستهدف جميعها الجمهور الكبير من مختلف الجنسيات وكافة الأعمار، فتحقق مطالبهم وتلبي طموحاتهم في قضاء أوقات متميزة تتسم بالإثارة والفرحة على شاطئ المرفأ.

ومع تنوع الفعاليات والبرامج المقدمة لم يعد مهرجان الغربية للرياضات المائية مجرد فعالية رياضية بحرية تراثية متميزة فحسب، بل أصبح مهرجان لكل أفراد العائلة.

أنشطة للأطفال

ويقول عبد الله بطي القبيسي مدير المشاريع في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، «إنّ الرياضة لغة إنسانية تلتقي فيها خطوط كثيرة لتشكل أحد أهم ابتكارات وإنجازات الإنسان على وجه الأرض، متجاوزة حدود الاختلافات والفوارق الشكلية ومفاهيم المنافسة الضيقة، لذا كان تركيزنا أيضاً على الطفل وتأمين فعاليات رياضية تراثية متنوعة له تناسب كافة متطلباته واهتماماته واحتياجاته، وقد استحدثنا هذا العام العديد من الفعاليات التي ترضي أذواق الأسرة بشكل عام، وتجعل وجهتهم واحدة، لإيماننا بضرورة تقريب هذه الرياضات من الأطفال والجيل الجديد بشكل مبسط ومحبب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا