• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«من الجاني؟».. دراما بوليسية تجذب مشاهدي قناة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت قناة أبوظبي عرض الدراما البوليسية التشويقية «من الجاني»، وسوف يتم عرض حلقة واحدة أسبوعياُ يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت السعودية.

تدور أحداث المسلسل حول عالم الجريمة ورحلة البحث عن مرتكبيها من خلال شخصية الضابط الكفؤ «أدهم» الذي يلعب دوره النجم الأردني إياد نصار، وفي كل حلقة أسبوعية من المسلسل الجديد، يبحث أدهم عمّن يقف وراء الجرائم الغامضة التي ترتكب في إطار بوليسي مثير، ويتم خلالها استقبال إجابات المشاهدين لحل لغز الجريمة، وتسلم جائزة ضخمة للفائز في كل حلقة، وهي عبارة عن مبلغ نقدي قيمته 10 آلاف درهم، وذلك في تجربة جديدة من نوعها في الدراما العربية.

ويعتبر «من الجاني؟» أقوى دراما بوليسية من إنتاج مشترك في الوطن العربي. ويشارك في بطولة العمل محمد شاهين، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ومحمد عادل، ومحمد على رزق، وجيهان أنور، ومجموعة من نجوم الشرف، ومنهم روجينا، ونسرين أمين، وتميم عبده، وأحمد صيام، ومن تأليف الدكتور نبيل فاروق وإخراج أحمد خالد.

تجدر الإشارة إلى أنّ عرض «من الجاني؟» على قناة أبوظبي يأتي في إطار حرص القناة على حمل رسالة التواصل والتفاعل مع المشاهد الإماراتي والخليجي والعربي من كافة الفئات العمرية بهدف التثقيف والتوعية الاجتماعية والترفيه، وذلك ضمن الانطلاقة الجديدة لشبكة تلفزيون أبوظبي التي أعلن عنها الشهر الماضي من قبل أبوظبي للإعلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا