الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نوافذ

نوافذ
20 ديسمبر 2009 22:13
زوجة لاعب الجولف تايجر وودز تستعد لخوض معركة الطلاق

لندن (د ب أ) - تستعد عارضة الأزياء السويدية ألين نوردجرين زوجة لاعب الجولف الشهير تايجر وودز للدخول في معركة قضائية للحصول على نصف ثروة زوجها التي تقدر بـ340 مليون دولار بالإضافة إلى الحصول على حق الوصاية الكاملة على ولديها وذلك بعد ما اكتشفت خيانته لها. وذكرت صحيفة ديلى ميرور البريطانية في عددها الصادر أمس أن الين تعهدت بالحصول على حق الوصاية الكاملة على ولديها سام وتشارلي إلى جانب قصر زيارة نجم الجولف للولدين في المناسبات فقط.
وكانت ألين استعدت لمناقشة الحصول على حق وصاية مشتركة مع وودز (33 سنة) ولكنها غيرت رأيها بسبب رفض وودز الذهاب لطبيب لمعالجة رغبته الدائمة فى إقامة علاقات غير مشروعة. وقد أدى إصراره على رفض الذهاب لطبيب إلى إثارة غضب ألين (29 سنة) وتعهدها بأن تسعى للحصول على الوصاية الكاملة على الأطفال.
وقال أحد أصدقاء ألين للصحيفة: "إنها لا تستطيع أن تصدق سلوك تايجر فإنه يقول إنه يريد أن ينقذ زواجه ولكنه لا يفعل شيئاً لتحقيق ذلك". وأضاف: "إنه يختبئ مثل الطفل ويرفض الذهاب لمصحة لتلقي العلاج الذي يحتاجه لذلك فهي غاضبة للغاية منه".
ومن المتوقع أن تبدأ ألين في إجراءات الطلاق في مطلع العام الجديد بعدما تقضى إجازة الأعياد مع أسرتها في السويد.



اختيار ملك وملكة جمال ألمانيا

لينستوف (ألمانيا) (د ب أ) - فازت زوجة بلقب ملكة جمال سيدات ألمانيا "مسز ألمانيا" للعام الجاري 2009. وتوجت لجنة التحكيم المكونة من عشر شخصيات اجتماعية شهيرة كاثرين دوراكوفيك (27 سنة) من ولاية بادن فورتمبرج جنوب غرب ألمانيا بلقب أجمل سيدات ألمانيا لعام 2009. في الوقت نفسه، فاز ميتي كان يامان البالغ من العمر 23 عاما بلقب ملك جمال الرجال "مستر ألمانيا" لعام 2009 في الحفل الذي شهده فندق لينستوف شمالي ألمانيا مساء أمس الأول. وحضر المسابقة جميع الناجحين في منافسات الرجال والسيدات على مستوى تصفيات الولايات الألمانية الستة عشرة.



حفل شواء ينتهي باختناق أسرة في ألمانيا

بريمن (د ب أ) - أظهرت أسرة في ألمانيا التحدي للظروف الجوية شديدة البرودة ورفضت التخلي عن عاداتها في شواء اللحم ولكنها قررت هذه المرة إقامة حفل الشواء داخل الشقة السكنية دون النظر للتبعات الخطيرة. وذكرت مصادر الشرطة أمس في مدينة بريمن شمال ألمانيا أن الأسرة استخدمت كميات كبيرة من الخشب والفحم لشواء اللحم بشكل أدى إلى تكاثر الدخان وسط المحاولات الفاشلة من الأسرة لفتح النوافذ والشرفات لتفريق الدخان المنبعث بكثافة. وأضافت الشرطة أن الأسرة المكونة من خمسة أفراد اضطرت للاستعانة بالمطافئ بعد تعرض الجميع لمشاكل في التنفس.




نصاب يبتكر أسلوباً جديداً في الاحتيال!


الرياض (د ب أ) - ابتكر محتال إثيوبي يعمل في السعودية أسلوبا غير مسبوق في التكسب الحرام ونجح في غش عشرات من عابري الطرقات ووضعهم بين أمرين فإما الانصياع لابتزازه أو الفضيحة. ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية أمس أن المعلومات أشارت إلى أن النصاب الذي يعمل سائق سيارة أجرة كان يستوقف المارة ويبرز لهم لفافة من الأموال تظهر منها عملة من الفئات العالية، ويقول إنها سقطت من العابر، لتبدأ بعد ذلك عمليات المساومة.
وكان المحتال يطلب من ضحيته نصيبه من العمولة نظير إعادة اللفافة، وبعد استلام حصته يطلق المحتال صرخات في الشارع، موهما الجميع أن عابر الطريق حاول سرقة ما معه، ولا يجد الضحية غير إطلاق ساقيه للريح خشية الفضيحة. وذكرت المعلومات أن إحجام الضحايا عن إبلاغ السلطات الأمنية شجع المتهم على التمادي في أفعاله قبل أن يسقط في يد السلطات الأمنية قبل يومين، بعد بلاغ تقدم به مواطن وقع في حبائل النصاب الإثيوبي الذي اقتيد أمس الأول إلى مركز الشرطة لاستكمال إجراءات التحري والتحقيق.



العثور على سفينة أسترالية غارقة منذ الحرب العالمية الثانية


سيدني (رويترز) - أعلنت الحكومة الأسترالية أمس أنه تم تحديد مكان سفينة مستشفى أسترالية نسفها اليابانيون خلال الحرب العالمية الثانية وقتل فيها 268 شخصا في المياه الواقعة قبالة ساحل ولاية كوينزلاند. وكان فقد السفينة في عام 1943 أثناء إبحارها إلى بورت مورزبي في بابوا غينيا الجديدة واحدا من كوارث أستراليا الضخمة في زمن الحرب. ويحث الناجون وأقاربهم منذ فترة طويلة على العثور على حطام السفينة المعروفة باسم "سنتور". وأيدت الحكومة في نهاية الأمر القيام بعملية تفتيش عن السفينة. وقالت الحكومة أمس إن فريقا يقوده خبير البحث البحري الأميركي ديفيد ميرنس أكد مكان حطام السفينة. واعتبر غرق "سنتور" جريمة حرب على الرغم من عدم محاكمة أحد على الإطلاق بشأن ذلك.


الحبس لجزار قطع أذن سائق "توك توك"



القاهرة (د ب أ) - قضت محكمة جنايات محلية في القاهرة بمعاقبة جزار بالحبس سنة لقيامه بعض سائق "توك توك" في أذنه واحداث به عاهة مستديمة أثناء مشاجرة بينهما بسبب الإزعاج. وكان الجزار طلب من سائق التوك توك خفض صوت الكاسيت فرفض ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتماسكا فقام الجزار بعض أذن السائق مما تسبب في عاهة مستديمة عبارة عن فقد جزء من الأذن. وذكرت صحيفة "الأخبار" المصرية أمس أنه تم إلقاء القبض على المتهم واعترف أمام النيابة وقرر أن السائق كان يحاول ضربه بقطعة حجر ولم يجد وسيلة للدفاع عن نفسه سوى العض.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©