• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ينطلق بباقة عروض جديدة في 11 يونيو

«صيف أبوظبي 2015» تجربة شائقة ولوحات ترفيهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أمس عن أجندة «موسم صيف أبوظبي 2015» الذي ينطلق في 11 يونيو ويستمر حتى 5 سبتمبر المقبل، بمزيد من الفعاليات العائلية المشوقة. يشهد الحدث المنتظر أكبر مشاركة مجتمعية من الجهات المعنية بالوجه السياحي والترفيهي في الإمارة، مع برنامج متنوع من العروض المسرحية العالمية والحفلات الموسيقية وألعاب الخفة والفقرات المخصصة للأطفال. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق ميلينيوم- الوحدة مول للكشف عن جديد المهرجان لهذا العام والذي يغطي مدينتي أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، ويشمل محطات كوميدية عربية وأوروبية في إطار مختلف عن التقليد.

تجربة مشوقة

وأورد سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أن المهرجان يغطي فترة 3 أشهر ويشمل العطلة المدرسية وشهر رمضان وعيد الفطر مما يتيح الفرصة لاستقطاب الزوار من الداخل والخارج، ولاسيما أن الهيئة عملت خلال الأشهر الفائتة على الترويج للإمارة في كل من دول الخليج والهند وعدد من العواصم الأوروبية، مما يعد بموسم عامر بالسياح.

وأكد الظاهري على مضي إمارة أبوظبي بشكل موجه لتصبح مقصداً للزوار على مدار العام، ولاسيما أن «موسم صيف أبوظبي» يستقطب اهتمام الجمهور من مختلف الجنسيات والأعمار، الأمر الذي يعزز جاذبية الإمارة ويظهر للزوار كيف يمكن لـ«موسم صيف أبوظبي» أن يشكل تجربة مشوقة ومميزة تـدوم في الذاكـرة.

تجارب استثنائية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا