• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات تحصد جائزتين من «الطب الرياضي الآسيوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

حصلت الإمارات على جائزتين من أصل أربع من جوائز الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي، حيث فاز الدكتور جلال الغالي طبيب المنتخب الوطني الأول، بجائزة الخدمة الفضية، وحصل الدكتور عبد الله حسن بارون نائب رئيس لجنة الطب الرياضي، على جائزة الخدمة البرونزية، ويتم تكريم الفائزين، خلال الحفل 30 نوفمبر على هامش مؤتمر الطب الرياضي.

من ناحية أخرى، تلقت الدكتورة ريمة محمد قاسم الحوسني عضو لجنة الطب الرياضي باتحاد كرة القدم والمسؤولة الطبية للاتحاد الآسيوي دعوة لإلقاء محاضرة بمؤتمر الطب الرياضي الذي ينظمه الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الهندية نيودلهي من 29 نوفمبر إلى الثاني من ديسمبر المقبل، لأنها النخبة الطبية العاملة بالاتحاد القاري، بجاتب دعوة الدكتور هاشل عبيد الطنيجي عضو لجنة الطب الرياضي لحضور المؤتمر.

ويشارك في المؤتمر من 800 إلى ألف مشارك من أرجاء العالم، وتعتبر الهند رابع دولة تستضيف المؤتمر الطبي الرفيع المستوى بعد ماليزيا مرتين «2000 و2011»، واليابان «1995» وعُمان «2005».

ويشهد المؤتمر حضور عدد من أبرز المحاضرين العالميين، الذين يعتبرون من أبرز الخبراء في مجالات الطب الرياضي، حيث يضم المؤتمر الدكتور ميشيل دهوج رئيس لجنة الطب الرياضي بالاتحاد الدولي، والبروفيسور جيري دفوراك رئيس وحدة البحوث الطبية بـ «الفيفا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا