• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

الكأس الذهبية

المكسيك تجتاح السلفادور بـ «ثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

سان دييجو (د ب أ)

استهل المنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم مشواره في بطولة الكأس الذهبية بفوز سهل على منتخب السلفادور بنتيجة 3 - 1، ليتصدر المجموعة الثالثة من البطولة التي ينظمها اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي «كونكاكاف».

ونجح المنتخب المكسيكي بقيادة المدرب بومبيليو بايز، الذي يتولى تدريب المكسيك في هذه البطولة بدلا من المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المعاقب بالإيقاف ست مباريات بسبب سوء السلوك، في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأولى في الكأس الذهبية كما كان متوقعاً على الرغم من أنه يشارك فيها بتشكيلة من اللاعبين المحليين.

وقال خيسوس كرونا، حارس المنتخب المكسيكي: «نحن سعداء للغاية بهذه البداية الجيدة، إنها تبعث على الهدوء بعد الظروف التي مررنا بها مؤخراً، في إشارة إلى الانتقادات التي وجهت للمنتخب المكسيكي بعد حلوله في المركز الرابع في بطولة كأس القارات الأخيرة».

وأضاف: «الفريق لعب بشكل رائع وهذا كان الهدف، ولكننا ندرك أنه أمامنا مباراة معقدة أمام جامايكا».

وبدأ الصراع مبكراً بين المنتخبين المكسيكي والسلفادوري، حيث تبادل الفريقان الهجمات منذ الدقيقة الأولى للقاء، ولكن كانت المكسيك هي من وجهت الضربة الأولى، وتحديداً في الدقيقة الثامنة عندما سجل المدافع ادجاردو مارين هدفها الأول برأسية بعد تلقيه كرة عرضية ركنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا