• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قطر

استياء كبير من التحكيم في السد بعد خسارة كأس قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أحمد سليم (الدوحة)

خرج السد خالي الوفاض في البطولة الثانية على التوالي هذا الموسم، وودع المنافسة على لقب كأس قطر، بعد خسارته أمام الجيش 1 - 3 في المباراة التي أقيمت في الدور نصف النهائي من البطولة، ليضرب الجيش موعداً مع لخويا، الذي تغلب بدوره على فريق قطر بخماسية نظيفة، يوم الجمعة المقبل في المباراة النهائي ليكون بمثابة تكرار لنهائي النسخة الماضية.

وحمل حسين عموته مدرب السد ومسؤولو النادي الخسارة لحكم المباراة القطري عبدالرحمن الجاسم، الذي ألغى هدفاً صحيحاً للسد، عندما كان متأخراً بهدف دون رد، بالإضافة إلى قيام الحكم بطرد الجزائري نذير بلحاج خلال المباراة. وقال عموته «عانينا التحكيم على مدار الموسم وفي نفس الوقت ممنوع الحديث عن التحكيم بعد العقوبات القاسية التي تعرض لها جفال راشد مدير الفريق الموسم الماضي بإيقافه 5 مباريات وتغريمه 100 ألف ريال، فأصبح علينا تقبل الأخطاء التحكيمية دون اعتراض».

وأضاف «حكم المباراة قام بحماية لاعبي الجيش ولم يفعل ذلك مع السد خاصة وأن نذير بلحاج قبل طرده في المباراة تعرض للضرب مرتين، ولو كان الحكم محايدا لتأهلنا إلى النهائي، فالقرارات التحكيمية تكون قاتلة، وتؤثر على معنويات اللاعبين بشكل كبير».

وقال : أنا شخصيا أدافع عن الحكام القطريين، وأتمنى ألا تحدث في مثل هذه الأمور، ولكن عليهم أن يعملوا بجد حتى يعطوا اللاعبين حقوقهم، فالأخطاء قاتلة ومؤثرة وهو ما لا يقبله أحد، وأرى أن الجاسم خلق أعداء كثيرين له في السد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا