• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

عبروا عن فرحتهم بلقاء أصدقائهم ومعلميهم

طلاب دبي: المدرسة شعاع الأمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

تحرير الأمير (دبي)

أكد عدد من الطلبة الإماراتيين أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة قدوة لهم ورمز للقائد الناجح، قائلين: كلمات سموه كانت بمثابة النبراس الذي أضاء الطريق أمامهم كي يعرفوا بالضبط الخطوة القادمة، مؤكدين في الوقت نفسه أن الدولة قدمت لهم مدارس حديثة مجهزة بأفضل التقنيات وكوادر تعليمية وإدارية عبقرية علاوة على الاهتمام بالجانب التطبيقي من خلال المختبرات العلمية وأيضاً التركيز على الرياضة والصحة.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وجه كلمة إلى الطلبة حثهم فيها على الاجتهاد، حيث قال سموه «نجاحكم في مسيرة العلم والدراسة هي فرحة لأمهاتكم وآبائكم ولنا جميعا، ووطنكم ينتظر قادته وبناة مستقبله»، وأضاف «أبنائي الطلبة، تبقى المدرسة المكان الذي يرسم الفرحة والذكرى التي لا تنسى ولا تمحى من ذاكرتنا، فيها زرعت قيمنا ورسم مستقبلنا».

وقال يوسف المزروعي (14) عاماً، طالب في الصف العاشر إن كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، البوصلة والخطوط العريضة لحياة مدرسية سليمة، فيما قالت الطالبة مهره الكعبي (16) عاما: كم أتمنى أن أقدم لوطني (شهادتي وأنا متوجة بإكليل النجاح في الثانوية العامة).

وأكدت نوره الدوخي (18) أن المدرسة المكان الأفضل والأجمل للطلاب والطالبات حيث نجتمع مع صديقاتنا، وننهل من العلم، ويكفينا شرفاً أن القيادة الرشيدة تشجعنا على المضي قدماً في العلم والدراسة لأن في العلم وحده تصنع الأوطان.

ووصفت مريم خالد (15) كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بشعاع الأمل الذي يبث السعادة في نفوس أبنائه الطلاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض