• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

الحكام يواصلون تقبل التهاني بشهر رمضان المبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مايو 2018

إمارات الدولة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة مساء أمس بقصر البديع العامر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.

وتبادل سموه التهاني والتبريكات مع سمو ولي عهد رأس الخيمة بشهر رمضان الفضيل داعيين المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركات على دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها باليمن والخير والبركات.

وتقبل صاحب السمو حاكم الشارقة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الإسلامية العزيزة على قلوب المسلمين أيضاً من المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة ومعالي سعيد بن محمد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة ومن أعيان ووجهاء البلاد وأبناء القبائل والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية راجين المولى عز وجل أن يمتع سموه بموفور الصحة والسعادة وأن يحفظ على دولة الإمارات الأمن والأمان.

واستقبل صاحب السمو حاكم الشارقة أصحاب الإنجازات والبطولات في الألعاب الفردية والجماعية من فرق أندية إمارة الشارقة خلال الموسم الرياضي 2017/‏‏‏2018.

وتبادل سموه التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل مع اللاعبين أصحاب الإنجازات ومجالس إدارات الأندية راجين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على سموه بموفور الصحة ودوام العافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا