• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد وصوله إلى البحرين

الرميثي يعقد اجتماعات تنسيقية قبل انتخابات «تنفيذي الآسيوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

منير رحومة (البحرين)

وصل معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي إلى البحرين أمس الأول، حيث يخوض انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي تقام الخميس المقبل خلال اجتماع الجمعية العمومية «الكونجرس» السادس والعشرين.

وكان في مقدمة مستقبلي الرميثي والوفد المرافق له، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، كما حرص سعادة عبد الرضا عبدالله محمود خوري سفير الدولة بالبحرين على لقاء الوفد الإماراتي، بمقر إقامتهم بفندق ريدز كارلتون، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الانتخابات.

ويضم الوفد المشارك في الكونجرس الآسيوي كلاً من راشد الزعابي عضو مجلس الإدارة ومحمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة لاتحاد الإمارات لكرة القدم، وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد.

وأجرى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي أمس العديد من الاجتماعات واللقاءات التنسيقية، مع مسؤولي ووفود عدد من الاتحادات الخليجية والآسيوية ضمن الاجتماعات التي تشهدها البحرين هذه الأيام، استعداداً لانتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي أو لعضوية المكتب التنفيذي للفيفا.

وبدأت المنامة منذ أمس الأول في استقبال وفود الاتحادات الآسيوية للمشاركة في الكونجرس، حيث ينتظر أن يكتمل النصاب غداً الأربعاء استعداداً للحدث البارز الذي تنتظره القارة كلها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا