• الاثنين 27 رجب 1438هـ - 24 أبريل 2017م

تحت رعاية حمدان بن محمد

ماجد بن محمد يطلق «أكاديمية دبي لريادة الأعمال» ويشهد تخريج الدفعة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

محمود الحضري (دبي) - أطلق سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون رسمياً أكاديمية دبي لريادة الأعمال، المتخصصة في تطوير رواد الأعمال، وشهد تخريج الدفعة الأولى من الأكاديمية، التي ضمت 104 خريجين، 90% منهم مواطنون.

وسلم سموه الشهادات للخريجين من أصحاب الفكر والإبداع والراغبين في التميز، ودخول ميادين العمل بنجاح في تخصصات دبلوم ريادة الأعمال، والشهادة المهنية في الضيافة وإدارة المطاعم.

وأطلقت الأكاديمية برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي التنفيذي.

وأعرب سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم عن إعجابه بالأكاديمية التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة، ودورها في خدمة رواد الأعمال في كافة القطاعات والمجالات الحيوية، وتأهيلهم ليكونوا مساهمين بشكل فعال في تعزيز المكانة الاقتصادية والاجتماعية لإمارة دبي ودولة الإمارات بشكل عام.

وأثنى سموه على دور ومبادرة مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية، في تأسيس الأكاديمية وتفاعلها مع المجريات الاقتصادية، ومساهمتها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأفاد عبد الباسط الجناحي المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بأن الأكاديمية تركز في المرحلة المقبلة على قطاع التجزئة في برامجها، لسد الفراغ في السوق بالدراسات الأكاديمية العملية في هذا المجال، لافتاً إلى أن دبي أكبر سوق في قطاع التجزئة، وستصبح من أهم الأسواق العالمية، وبحاجة شديدة جدا لبرامج متخصصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا