• السبت 06 ذي القعدة 1438هـ - 29 يوليو 2017م

الميداني يلتحق بالتجمع الداخلي غداً

حتا يبدأ برنامج الإعداد للموسم الجديد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يبدأ حتا مساء اليوم المرحلة الأولى من إعداده للموسم الجديد في مقر النادي بالحصص التدريبية البدنية بعد استكمال الفحوص الطبية للاعبين بعد تقسيمهم إلى مجموعات لتسهيل الإجراء في مستشفى حتا، حسب الخطة المقررة من الدكتور أحمد حسن كنجو، طبيب النادي.

وفرغ الروماني أدريان روبوتان، ولاحج صالح، البرازيلي فيرناندو جابرييل وعبدالله مصبح من الفحوص الشاملة أمس، في حين يستكمل بقية اللاعبين هذه المرحلة تباعاً خلال الساعات المقبلة.

ويتوقع وصول اللاعب السوري عمرو الميداني إلى الدولة يوم غدٍ بعد انتهاء مشاركته مع الوحدة السوري فريقه السابق في مباراة رسمية بالدوري المحلي، وتسوية بعض الأمور المرتبطة بالانتقال إلى صفوف حتا لموسم واحد، حيث يبدأ مباشرة برنامج الفحوص الطبية قبل دخوله عملياً مرحلة الحصص التدريبية مع بقية اللاعبين، إذ لا يحتاج إلى جهد تدريبي كبير مقارنة ببقية اللاعبين بسبب استمرار مشاركته مع الوحدة في الدوري المحلي، إلى جانب وجوده ضمن القائمة الأساسية للمنتخب الوطني السوري.

وأكد عبيد علي البدواوي، إداري حتا، اكتمال جميع الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد في ظل رغبة كبيرة ومعنويات عالية، وقال: «إن إدارة النادي هيأت جميع الظروف المطلوبة لتدشين عملية الإعداد في نادي حتا، تمهيداً للسفر إلى المعسكر الخارجي في ألمانيا اعتباراً من 22 يوليو الجاري، وذلك بما يعزز الجاهزية المطلوبة للاعبين، إلى جانب البرنامج المخصص للمباريات الودية في ألمانيا، وبعد العودة من هناك».

وأضاف: «خطة العمل ترتكز على محاور عدة، والعمل على توفير جميع الوسائل التي تدعم نجاح كل خطوة، والشيء الجيد أن درجة التجاوب من اللاعبين تعكس الرغبة الحقيقية في دعم نجاح المرحلة الأولى من التجمع الداخلي وهو ما يعني أن الجميع على علم بأهمية الموسم الجديد والتحدي الذي ينتظر الفريق في المنافسة على أفضل النتائج في الدوري وبقية المسابقات الأخرى على غرار الموسم الماضي».

وأضاف: «إن اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي الفترة الماضية يمثلون الإضافة الجيدة مع بقية العناصر، وذلك للدفاع عن طموحات النادي في المنافسة على أفضل النتائج، وإن المطلوب مضاعفة الجهود لإظهار أفضل ما يمكن أن يمنح الفريق فرصة المنافسة على حصد النتائج الإيجابية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا