• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  04:45     وزير خارجية تركيا: ما من سبب يدعو تركيا لإغلاق المعابر الحدودية مع شمال العراق         04:45    وزير خارجية تركيا: ما من سبب يدعو تركيا لإغلاق المعابر الحدودية مع شمال العراق        04:46    وزير خارجية تركيا: كل الخيارات مطروحة ردا على استفتاء كردستان العراق بما في ذلك إجراء عملية مشتركة مع العراق    

بني ياس يبدأ التحضيرات 19 يوليو بالفحص الطبي

المنصوري: «السماوي» لا يتطلع إلى «الأضواء» فقط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

عبد الله القواسمة (أبوظبي)

يستهل فريق بني ياس تحضيراته للموسم الجديد بإجراء الفحوص الطبية يومي 19 و20 الجاري، قبل الانخراط في التدريبات اعتباراً من يوم 22 الشهر الجاري، لافتاً إلى أن اللاعبين سيخضعون أيضاً إلى فحوص خاصة في مركز الفيفا الطبي بدبي.

وبخصوص المعسكر التدريبي، أشار مرزوق المنصوري، إداري الفريق، إلى أنه قد وقع الاختيار على مدينة مورسيا الإسبانية التي تبعد عن العاصمة مدريد مسافة 450 كم بوصفها المكان الأمثل لاحتضان معسكر بني ياس، بعدما سبق لها استضافة العديد من المعسكرات التدريبية لفرق ومنتخبات معروفة يتقدمها المنتخب الوطني، فيما ستمتد فترة المعسكر من 1 إلى 23 أغسطس المقبل، أما بخصوص المواجهات الودية فأكد أنه سيتم تحديد هوية الفرق التي سيواجهها الفريق في وقت لاحق.

وأكد المنصوري أن النادي تجاوز أحزان الهبوط إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى الموسم الماضي، حيث بدأ العمل على تخطي هذه المرحلة الصعبة في وقت مبكر، من خلال جهود كبيرة بذلت وتبذل يومياً من قبل شركة كرة القدم التي تتباحث وبشكل دائم، سعياً لوضع أفضل السبل التي من شأنها إعادة ترتيب أوراق الفريق، لتثمر هذه الجهود عن التعاقد مع المدير الفني الصربي جوران قبل أيام عدة.

وعن دوري أندية الدرجة الأولى الذي يخوض بني ياس غماره الموسم المقبل للمرة الأولى منذ ثمانية مواسم، قال المنصوري: «بالتأكيد نعي جيداً صعوبة هذه المسابقة، لكن في المقابل نحن سنسعى بكل ما أوتينا من جهد إلى تحقيق الهدف الرئيس وهو العودة إلى دوري الخليج العربي، إيماناً منا بأنها المسابقة التي يستحق السماوي الوجود بها على الدوام».

وأشاد المنصوري بتمسك لاعبي بني ياس باللعب مع الفريق بدوري الأولى الموسم المقبل مضيفاً: «الجميع يعلم أن الاحتراف لا يأخذ في عين الاعتبار النواحي العاطفية وشعارات الانتماء للنادي التي كانت سائدة قبل عقود عدة، لكن ما لمسناه في النادي أن اللاعبين أبدوا رغبة كبيرة في طي صفحة الهبوط والعودة بالفريق إلى مكانه الطبيعي، وهذا أمر يسجل للاعبين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا