• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

في ظل دعم القيادة الرشيدة

مطالبات بتعزيز دور الأسرة في بث القيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أكد مواطنون أن كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة المشددة على دور الأسرة في غرس القيم الوطنية في نفوس الطلبة، وتحفيزهم على نهل العلوم ومواصلة طريق الابتكار، تمثل دافعاً لهم نحو بذل المزيد من العطاء، والجهد في سبيل إيصال القيم الإيجابية لأبناءهم وأشقائهم.

وقال مجيد الحربي «ولي أمر»: «تمثل تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الموجهة للأسرة، تأكيداً على الدور المحوري الذي تلعبه الأسر في تثقيف الطلاب بدورهم في مسار الوطن، فالأسرة الأساس الذي يضع في الطالب قيم الولاء، والانتماء للوطن.

وأضاف: «دعم أصحاب السمو الشيوخ عبر كلماتهم المتزامنة مع بداية العام الدراسي الجديد، إضافة إلى تواجدهم عبر جولات ميدانية في المدارس، يدلل على أهمية العلم، وإدراك القيادة الرشيدة أن العلم هو أساس الأوطان، وبالعلم تبنى الحضارات، ونتج عن هذا الاهتمام تصدر دولة الإمارات أفضل المراكز عالياً في مؤشرات التميز».

الانضباط والالتزام

وأوضح الحربي أنه حرص على التواجد ضمن اليوم الأول رفقة ابنه، وذلك للاطمئنان على يومه الدراسي الأول في الحضانة، إضافة إلى أن حضور ولي الأمر رفقة ابنه له دور كبير في إبراز قيمة الانضباط، والالتزام، كما يسهم في تعريف الطالب بأهمية بذله كافة الجهود لتحقيق أفضل المراكز الدراسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض