• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  04:08     الحريري أمام المئات من أنصاره: أنا باق معكم ومكمل معكم     

الوصل يقدم ثاني لاعبي «الميركاتو الصيفي»

سالم العزيزي: «الإمبراطور» طريقي إلى «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

معتصم عبدالله (دبي)

أكد سالم جمعة العزيزي مدافع الوصل الجديد، والمنتقل من صفوف نادي العين بعد توقيع عقد لثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، سعادته بخوض تجربة جديدة في مشواره هي الأولى خارج أسوار «الزعيم»، الذي احتضن بدايات اللاعب بفرق الأشبال موسم 2005- 2006 وصولاً للفريق الأول، حيث خاض مع «الزعيم» 8 مباريات في دوري الخليج العربي للمرة الأولى في الموسم الماضي بعدما منحه الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين فرصة المشاركة في أعقاب تألقه مع الرديف.

ومثل انضمام العزيزي لصفوف الوصل التعاقد الثاني للإمبراطور استعداداً للموسم الجديد 2017- 2018، بعد الأول بالتعاقد مع اللاعب الشاب محمد سرور المنتقل من صفوف الشارقة بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في أعقاب توقيعه عقداً لمدة ثلاثة مواسم، وكان الأخير شارك بصورة منتظمة في تدريبات الأصفر نهاية الموسم الماضي.

وقال العزيزي صاحب الـ24 عاماً: «أتطلع بشغف كبير لتجربتي الأولى مع الوصل، وأسعى لتقديم الإضافة المطلوبة في موسم جديد تنتظر خلالها جماهير الإمبراطور العودة إلى معانقة الألقاب، والتميز على صعيد المشاركة القارية المرتقبة في دوري أبطال آسيا 2018».

وأضاف: «لم أنل فرصة اللعب بشكل كافٍ مع فريقي السابق، وهو أمر يعود لرؤية الجهاز الفني، وعازم على الاستفادة من الفرصة الجديدة وحجز مقعدي في التشكيلة الأساسية للفريق، وهو ما يتطلب مني بذل جهود مضاعفة خلال الفترة المقبلة، وتقديم نفسي بشكل جيد خلال فترة المعسكر الإعدادي».

وقال: «هدفي الأساسي مساعدة فريقي لتحقيق طموحاته في الموسم الجديد، وأثق بشكل كبير في أن الوصل سيكون بوابتي نحو المنتخب الأول». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا