• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مواطنون:

صورة محمد بن زايد تختصر قصة نجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

آمنة الكتبي (دبي)

أكد مواطنون أن صورة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي نشرها سموه عبر حسابه الرسمي على «انستغرام» تهدف لتحفيز الطلاب وتشجيعهم لطلب العلم في ساحات المعرفة، مؤكدين أن سموه قدوة حسنة لكل طالب ومثال يحتذى به.

وقال المواطن عبدالله الدرمكي: صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قدوة لكل مواطن ولكل طالب علم، موضحاً أن الصورة التي نشرها سموه تبث روح النشاط والتشجيع في أول يوم دراسي.

وأضاف الدرمكي: القيادة الرشيدة تحرص على دعم الطلاب بوصفهم بناة المستقبل وتشجعهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء وترسيخ قيم التميز والتفوق في المنظومة التعليمية. وقال: ليس بغريب على سموه أن يحث الطلاب ويشجعهم على المثابرة وطلب العلم.

وبدوره أكد المواطن فارس ناجي أن صورة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وهو طالب في المدرسة تختصر قصة نجاح، فسموه كان طالباً يجتهد ويثابر وللمستقبل ناظراً ومتفائلاً، موضحاً أن الصورة تحمل في طياتها الكثير من الدلالات الإيجابية والدوافع المعنوية.

وقال ناجي: نتقدم بالشكر والامتنان لسموه لدعمه للتعليم وتطويره واهتمامه بالطلبة ورعايتهم وتقديم كافة الإمكانيات والتسهيلات لهم في سبيل النجاح والتميز.

من جهتها ، قالت المواطنة نورة أحمد: الصورة التي نشرها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية العام الدراسي تهدف لتحفيز الطلاب وتشجيعهم لطلب العلم و حب المدرسة، مبينه مدى حاجة الطلاب للتشجيع والدعم .

وأضافت أن سموه قدوة لكل شخص ومثال يحتذى به، ونشكره على دعمه الدائم للطلاب والمسيرة التربوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض