• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

بويمانز يصل دبي الخميس لحسم مصيره مع النادي

غياب حسن وسالم و«بيليه» يثير التساؤلات في «شباب الأهلي - دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يوليو 2017

منير رحومة (دبي)

أثار إعلان قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في المعسكر الخارجي بهولندا ضمن برنامج استعدادات الفريق الجديد لنادي «شباب الأهلي - دبي» للموسم الجديد، العديد من علامات الاستفهام، بسبب غياب مصير بعض اللاعبين الذين تم إخطارهم مسبقاً بالانضمام إلى النادي الجديد، وأجروا الفحوصات الطبية التي تسبق انطلاقة الموسم، خاصة وأنهم ليسوا ضمن قائمة اللاعبين الدوليين المشاركين في استحقاقات المنتخبين الأول والأولمبي.

ومن هؤلاء اللاعبين، راشد حسن الذي وقع قبل أيام قليلة عقداً جديداً مع «شباب الأهلي - دبي» لثلاث سنوات جديدة، رغبة في الاستفادة منه في صفوف الفريق الجديد، إلا أن القائمة التي أعلنها الجهاز الفني أمس الأول، استبعدته من الوفد المشارك في معسكر هولندا.

كما لم تشمل القائمة أيضاً اللاعبين جاسم سالم ومحمد جمعة «بيليه» الذين يعتبران من المواهب الشابة التي ستدعم الفريق في المستقبل، علماً بأنهما من أوائل اللاعبين الذين تم إخطارهم مسبقاً باختيارهم لقائمة النادي الجديد.

واتصل اللاعبون الثلاثة بالجهاز الإداري للفريق الجديد، للاستفسار عن أسباب عدم تواجد أسماؤهم ضمن قائمة المشاركين في التحضيرات للموسم الجديد، ومعرفة مصيرهم، خاصة أن إدارة النادي أكدت أن القائمة المعلنة ليست نهائية.

ومن جهة أخرى، أبدى الهولندي رود بويمانز أسفه لقرار إدارة نادي «شباب الأهلي - دبي» باستبعاده من قائمة أجانب الفريق للموسم الجديد، على الرغم من استمرار عقده لموسمين إضافيين، وقال: «توقعت أن أحصل على فرصة جديدة، خاصة بعد أن استعدت جاهزيتي البدنية، وتعافيت من الإصابة، حيث أخوض برنامجاً قوياً لرفع استعداداتي للموسم الجديد، رغبة مني في تأكيد حقيقة إمكانياتي ومستواي الفني، والاستمرار في دوري الخليج العربي».

وأضاف أنه سيصل إلى دبي الخميس المقبل، وسيلتقي بمسؤولي النادي الجديد لبحث مصيره، خاصة وأنه لم يتلق أي اتصال خلال الفترة الماضية، لتوضيح مستقبله مع النادي وتسلم مستحقاته المالية بذمة النادي.

كما سيصل الأرجنتيني توماس دي فينسينتي إلى دبي أيضاً، بهدف إيجاد تسوية قانونية بين الطرفين للعقد الذي يربطه مع نادي الشباب ويستمر لموسمين إضافيين، ويتوقع أن تنكب إدارة «شباب الأهلي - دبي» خلال الأيام المقبلة على تسوية وضعيات اللاعبين المرتبطين بعقود مع أندية الشباب والأهلي ودبي، بهدف بدء مرحلة جديدة مع الكيان الرياضي الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا