• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أبيض الشباب» يحتل المركز السابع في «دولية» سلوفاكيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أنهى منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مشواره في البطولة الودية الدولية المقامة في سلوفاكيا، بالحصول على المركز السابع، وذلك بعد مشاركة اكتفى فيها بالحصول على العديد من الفوائد الفنية التي ستخدم «الأبيض» في إعداده للاستحقاقات التي تنتظره خلال العام الجاري.

وعادت بعثة المنتخب مساء السبت إلى الدولة عبر مطار دبي الدولي عقب انتهاء المشاركة، ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة تامة للانضمام لأنديتهم، من أجل المشاركة في مباريات دوري النخبة على أن يتم استدعاؤهم في وقت لاحق للتجمع المقبل الذي يحدد لاحقاً.

وخسر منتخبنا مباراته الأولى في دوري المجموعات أمام نظيره التشكي بنتيجة 1-2، سجل هدف منتخبنا فيها زايد العامري، وتعادل «الأبيض» في المباراة الثانية أمام روسيا بنتيجة 1-1، وجاء هدف منتخبنا بوساطة محمد راشد، وفي اللقاء الأخير في دوري المجموعات خسر أمام النرويج 1-2، وسجل لمنتخبنا اللاعب ماجد سرور، وفي مباراة تحديد المركز السابع فاز على الصين 4 - 3 بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الرسمي بالتعادل 1-1.

وتدخل الدورة الدولية ضمن إعداد «الأبيض» للبطولة الخليجية للمنتخبات التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً، كما تندرج ضمن التحضيرات لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت «19 سنة» المقامة نهاية العام الجاري.

حصل منتخبنا على جائزة اللعب النظيف، ونال بدر صالح جائزة أفضل مدرب، ونال البولندي ماتيو لويس أفضل حارس مرمى، وحصد النرويجي أوليفر روتينج على جائزة الهداف بعد تسجيله لثلاثة، وحصد الكندي إيف بالو على أفضل لاعب.

وأكد سالم جوهر، مدير منتخبنا، أن المشاركة في الدورة الدولية كانت مفيدة، وأن «الأبيض» خرج بالعديد من الفوائد على الرغم من الخسارة في بعض المباريات، مؤكداً أن التجمعات والمباريات الودية التي يقيمها المنتخب خلال الفترة المقبلة تجهز اللاعبين بالصورة المطلوبة قبل مشاركاتهم في البطولة الخليجية والتصفيات الآسيوية.

وقال: «المنتخب قدم مستويات ممتازة في جميع المباريات، ولكن سوء الطالع حرم اللاعبين من الفوز في المباريات»، وأضاف: «قدموا أداءً رجولياً يستحقون عليه الإشادة بكل تأكيد»، واختتم «نشكر الأندية على مواقفها الدائمة بالسماح للاعبيها بالانضمام لتجمعات المنتخب في جميع الأوقات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا