• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المري يشيد بإصرار الشباب على تخطي «العنيد»

كايو: «الجوارح» حقق إنجاز «النقطة 45» بـ «المسيرة الطيبة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

وليد فاروق (دبي)

أكد كايو جونيور، مدرب الشباب، أن فريقه حقق إنجازاً كبيراً، خلال مباراة الفجيرة أمس الأول، بوصوله إلى النقطة 45 في جدول ترتيب دوري الخليج العربي لكرة القدم، وقبل نهاية المسابقة بجولتين، متخطياً حاجز «النقطة 44» التي حصدها «الجوارح» في نهاية الموسم الماضي، ونجح «الأخضر» في تحقيق الفوز على الفجيرة بهدف مساء أمس الأول، ضمن الجولة الـ24، وأحرزه إيدجار في الدقيقة 86.

وقال كايو الذي لم يستطع إخفاء سعادته: «أرى أن مسيرة الشباب طيبة حتى الآن، والفريق ينافس بقوة على «الوصافة»، والوصل إلى 45 نقطة، وقبل النهاية بجولتين، ولا نعرف ماذا يمكن أن يحدث خلالهما، لكن يكفي أن «الأخضر» تجاوز رصيده في الموسم الماضي، والبالغ «44 نقطة»، وبالتالي المنافسة على «الوصافة»، كما أنه تأهل إلى نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية، وأمامه فرصه لتحقيق لقب مهم قبل نهاية الموسم.

وأشاد مدرب الشباب بأداء الفجيرة، ووصفه بأنه فريق منظم يتسم بالسرعة ومواجهته في غاية الصعوبة، وهو أمر يحبه ويحترمه في كرة القدم، ويعكس في الوقت نفسه إصرار لاعبيه على تحقيق هذا الفوز المهم.

وتطرق كايو إلى النواحي الفنية في المباراة، وقال: «طالبت اللاعبين بين الشوطين بضرورة القتال، من أجل تغيير نتيجة التعادل السلبي، وتحقيق الفوز، وفي الوقت نفسه، حرصت على إجراء تغيير تكتيكي، من خلال الدفع بعيسى عبيد بدلاً من داود علي، وهذا ليس تقليلاً من الأخير، ولكن لأن الظروف كانت تحتاج إلى هذا تغيير في ذلك التوقيت، لزيادة القوة الهجومية».

وقلل مدرب الشباب من أهمية بعض الثغرات الدفاعية التي ظهرت خلال أحداث اللقاء، وقال: «الشباب كان صاحب السيطرة الأكثر على مجريات اللقاء، خاصة في الشوط الأول الذي أتيحت لنا فرص عدة للتهديف، فيما اعتمد الفجيرة على الهجمات المرتدة، ومن الوارد أن يتعرض مرمانا لهجمة أو هجمتين خطيرتين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا