• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

التعاون مع النادي يستهدف النشء من أبناء الإمارات

عمار النعيمي يطلق أكاديمية إسبانيول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

عجمان (وام)

أطلق سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أمس رسمياً «أكاديمية إسبانيول»، الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط، تهدف الأكاديمية إلى استيعاب الشباب الموطنين، وتدريبهم رياضياً وكروياً من سن أربع سنوات إلى 16 عاماً، من خلال أحدث الأساليب التدريبية وفنون كرة القدم الحديثة.

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في كلمته خلال حفل إطلاق الأكاديمية إن التعاون مع نادي إسبانيول، من خلال الأكاديمية يهدف إلى تعزيز أواصر الصداقة والتعاون، وترسيخ وتطوير العلاقات الرياضية والثقافية بين الجانبين، والاستفادة من الخبرات الإسبانية في مجال كرة القدم وتدريب المدربين المواطنين وتعزيز العلاقات الرياضية والشبابية والتعاون المشتركة في هذا الشأن.

وأضاف أن مشاركة كوليت في إطلاق الأكاديمية يأتي ترجمة صادقة للرغبة المشتركة بين الجانبين في توطيد عرى الصداقة القائمة بيننا وإيمانا بدور الرياضة في تنمية العلاقات بين الشعوب.

وأكد سموه أهمية التعاون مع نادٍ كبير ومشهود له في مجال كرة القدم، خاصة من خلال المشاركة في الإشراف على الأكاديمية، مشيراً إلى ضرورة الاستفادة من خبرات مثل هذه الأندية، والذي سيؤدى إلى النهوض وتطوير كرة القدم في إمارة عجمان.

وقال إن تبادل الزيارات يهدف إلى التعريف بالرياضة الإماراتية، من خلال الأكاديمية، وانتقال المدربين واللاعبين فيها، للاطلاع على الأساليب الحديثة للتدريب في إسبانيا والتعرف على النشاط الرياضي في إسبانيا من خلال نادي إسبانيول.

وأوضح أن التعاون مع نادي إسبانيول من خلال الأكاديمية، يستهدف النشء من أبناء الإمارات، لما له من خبرة مميزة في تأسيس مدارس كروية للناشئين، وفق الأسس الحديثة لتأهيل وصقل المواهب الشابة، وأن الاستعانة بمدير فني للأكاديمية في عجمان من نادي إسبانيول سوف يؤدي حتماً إلى تخريج مواهب كروية وتأهيل المدربين المواطنين.

حضر حفل الإطلاق، خوان كوليت رئيس مجلس إدارة نادي إسبانيول الإسباني والوفد المرافق له، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وأحمد الريسي مدير مركز عجمان للشباب والرياضة، ويحيى الجسمي مدير عجمان القابضة، وعدد من أعضاء مركز كواترو الرياضي في عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا