• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

برشلونة يبدأ جولة جديدة من الصراع أمام خيتافي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

مدريد (أ ف ب)

يسعى برشلونة إلى مواصلة زحفه نحو لقبه الثالث والعشرين في الدوري الإسباني عندما يستقبل خيتافي على ملعب كامب نو في إطار المرحلة الرابعة والثلاثين، التي تنطلق اليوم.

وقبل انتهاء «الليجا» بخمس مراحل، يتصدر الفريق الكتالوني الترتيب برصيد 81 نقطة متفوقاً على غريمه التقليدي ريال مدريد بنقطتين. يذكر أن برشلونة يصارع على ثلاث جبهات بعد أن بلغ نهائي كأس إسبانيا والدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي بايرن ميونيخ الألماني ومدربه السابق بيب جوارديولا. ويعول برشلونة كالمعتاد على ترسانته الهجومية المؤلفة من الثلاثي الرهيب ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز، الذين سجلوا 97 هدفاً هذا الموسم في مختلف المسابقات برصيد 47 للأرجنتيني، و31 للبرازيلي و19 للأوروجوياني. ويستطيع هذا الثلاثي بلوغ حاجز المئة هدف أي العدد نفسه من الأهداف التي سجله الثلاثي ميسي (38 هدفا) وصامويل إيتو (36) وتييري هنري (26) موسم 2008-2009 في صفوف برشلونة أيضا.

ويعتبر مشوار برشلونة المتبقي في الدوري المحلي أسهل من مشوار ريال مدريد، حيث يلتقي قرطبة السبت المقبل، غير أن لاعب وسطه المتألق أندرياس أنييستا حذر زملاءه من مغبة الاستهتار بالفرق الصغيرة بقوله: «يتبقى لنا خوض أصعب المباريات، لكننا نقارب كل مباراة بجدية عالية ويتعين علينا مواصلة حصد النقاط». ويخوض ريال مدريد بدوره مباراة سهلة ضد ألميريا، حيث يسعى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تعزيز صدارته لترتيب الهدافين، التي يحتلها حاليا برصيد 39 نقطة متقدماً على ميسي بفارق 3 أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا