• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

وجه شرطة الإمارة بتكثيف الجهود ونشر التوعية

حاكم الشارقة يأمر بإنشاء مركز لعلاج المتعاطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مايو 2018

أحمد مرسي (الشارقة)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم الشارقة، شرطة الإمارة بإنشاء مركز متخصص لمعالجة المتعاطين للمواد التي تغيب العقل.

كما وجه سموه، خلال لقائه -بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة- اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بتكثيف الجهود لمحاربة المواد التي تغيب العقل ونشر التوعية المجتمعية، للحد من هذه المواد والقضاء عليها وضبط مروجيها، وبالتالي تعاف الذين تعرضوا لها ليعودوا أفراداً صالحين في المجتمع.

وقال اللواء سيف الزري الشامسي: إن مبنى المركز سيكون متكاملاً وسيتضمن جميع التخصصات التي تخدم المتعاطين في التعافي جسدياً ونفسياً، حيث سيتم تشييده على أرقى المستويات وأحدث النظم من خلال الإطلاع على التجارب المحلية والعالمية في هذا التخصص.

وأضاف: إن تعليمات صاحب السمو حاكم الشارقة، في هذا الأمر، كانت واضحة وصريحة بضرورة تكثيف الجهود الأمنية والميدانية للقضاء على آفة المخدرات والمواد المغيبة للعقل، وضرورة التصدي لها، والعمل على الوقاية منها.

وأوضح الزري، بأن القيادة العامة لشرطة الشارقة، بدأت بالفعل التنسيق مع الدوائر في الإمارة لتنفيذ تعليمات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم الشارقة، من خلال بحث ومناقشة المبنى وتصميمه، بحيث سيتم عرض التصميمات النهائية على سموه، وبالتالي اختيار المناسب منها والمكان الأنسب لبدء العمل فيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا