• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  06:53    التلفزيون المصري: 200 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

صحفي بريطاني بارز يقتل زوجته بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 يوليو 2017

تحرير الأمير (دبي)

ألقت شرطة دبي القبض على الصحفي البريطاني فرانسيس ماثيو (60 عاماً) بتهمة قتل زوجته جاين ماثيو (62 عاماً) من ذات الجنسية بواسطة «آلة حادة» إثر مشاجرة أفضت إلى فقدان الرجل السيطرة على زمام الأمور، حيث ضربها بقوة على رأسها مما أدى إلى وفاتها، وفق تصريح من مصدر مسؤول في شرطة دبي أكد أن الزوج اتصل على الشرطة وأبلغهم أن زوجته تنزف من رأسها نتيجة وقوعها واصطدامها بجدار، وذلك في منزلهما بمنطقة جميرا بدبي في الرابع من الشهر الجاري.

وأضاف المصدر أنه حال وصول الشرطة تبين أن المرأة متوفية، وتم القبض على الرجل لأخذ أقواله حيث استسلم وأبلغهم الحقيقة ومجريات الأمور، موضحاً أن المتهم قال إنه لم يخطط لقتل زوجته وأن الأمر كله مجرد خلاف أسفر عن هذه الكارثة كما أن الفترة الأخيرة كانت عصيبة على كليهما في ظل «امرأة لا تتوقف عن التذمر» حسب تعبيره.

وقال المصدر إن تحريات دبي ما تزال تحقق في الواقعة للكشف عن حيثيات القضية والاطلاع على مجرياتها والكشف عن الدوافع التي ما تزال غامضة حيث تم تحويل المتهم إلى النيابة لأخذ أقواله.

وقال أحد زملاء المتهم، يعمل في صحيفته الناطقة بالإنجليزية وفضل عدم الكشف عن هويته، إن «م. ث» شخص مسالم وهادئ الطبع والجميع ينظر له بتقدير واحترام مستغرباً من الحادثة، خصوصاً أنه مر على زواجهما قرابة ثلاثين عاماً ولديهما ابن.

ويشار إلى أن المتهم يعمل في الجريدة منذ نحو 20 عاماً، فيما استقر في دبي منذ منتصف الثمانينيات وشغل منصب رئيس تحرير للجلف نيوز من 1995 - 2005 قبل أن يعين محرراً عاماً لها.

يشار إلى أن جريدة الجلف نيوز نشرت بياناً معلنة عن حزنها تجاه ما حصل مؤكدة أن (فرانسيس ماثيو) من الإعلاميين المرموقين والمخضرمين وقدمت العزاء لأسرة القتيلة.

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا