• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

بفعاليات ترفيهية وأنشطة تعليمية للأطفال

«سيدات الشارقة» يحتفل بالعام الدراسي وعيد الأضحى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

مع بدء العام الدراسي الجديد وقرب حلول عيد الأضحى المبارك، ينظم نادي سيدات الشارقة، في شهر سبتمبر المقبل، مجموعة مميزة من الفعاليات التعليمية والترفيهية، التي تستهدف فئة الأطفال ما فوق عمر خمسة أعوام، وتتضمن «كرنفال العودة إلى المدارس» و«كارافان العيد».

كرنفال المدارس

سيفتتح «كرنفال العودة إلى المدارس»، الذي يقام في قاعة كنوز بنادي سيدات الشارقة، أبوابه أمام الأطفال وأمهاتهم، في الأول من سبتمبر المقبل، من الساعة الخامسة والنصف عصراً، وحتى السابعة والنصف مساءً، ويتضمن العديد من الفعاليات التعليمية والترفيهية للأطفال، لتحضيرهم لاستقبال العام الدراسي الجديد. وعلى هامش الفعالية ستنظم حملة سلامة الطفل ورشة عمل «السلامة على الإنترنت».

ويستقبل كولاج مركز المواهب بالنادي، في الثامن من سبتمبر المقبل، «كارافان العيد»، من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً، بتنظيمه ثلاث ورش فنية متتالية وهي «اصنع زينة العيد الخاصة بك»، «واصنع خراف العيد الصغيرة الورقية»، و«كيفية تزيين الشموع»، بالإضافة إلى الرسم على الوجه، وطلاء الأظافر، ورسم الحناء، وتوزيع الهدايا والحلوى، وسيتح الكرافان للأطفال فرصة قضاء أوقات ممتعة برفقة أصدقائهم.

مرافق ترفيهية

وقالت علياء الهرمودي، رئيس قسم إدارة الأعمال في نادي سيدات الشارقة «ننظم في نادي سيدات الشارقة، وعلى مدار العام، العديد من الفعاليات والأنشطة التعليمية والترفيهية والثقافية والصحية، التي من شأنها توفير بيئة خصبة ومناسبة لأعضاء النادي وزواره، صغارا وكبارا، في سبيل تعزيز الفرحة والبهجة في قلوبهم، وتقديم محتوى قيم يثري توجهاتهم الإبداعية، ويساهم في تنميتها، كما نعمل على اكتشافها، وتوجيهها نحو الطريق الصحيح».

ويعتبر نادي سيدات الشارقة، أحد مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ودأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وثقافية للسيدات والأطفال. كما ينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تدعم شؤون المجتمع والفنون والصحة، إضافة إلى الفعاليات الخيرية، والمحاضرات، والبازارات، والمعارض، والماراثونات، والندوات، والملتقيات بشتى أنواعها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء