• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فض شراكة الوصافة في الدوري الإسباني

«البارسا» يغرق «أتلتيكو» بثلاثية في «كامب نو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

مدريد (أ ف ب)

فض برشلونة الوصيف شراكة المركز الثاني مع ضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب عندما تغلب عليه 3-1 أمس الأول على ملعب «كامب نو» أمام 88500 متفرج في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسجل الثلاثي البرازيلي نيمار (12) والأوروجوياني لويس سواريز (35) والأرجنتيني ليونيل ميسي (87) أهداف برشلونة، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش (57 من ركلة جزاء) هدف أتلتيكو مدريد. واستعاد الفريق الكاتالوني توازنه بعد خسارته أمام ريال سوسييداد صفر-1 في المرحلة الماضية ورفع رصيده إلى 41 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر الذي تغلب على ممثل كاتالونيا الثاني إسبانيول 3-صفر السبت الماضي، فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 38 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث.

قدم برشلونة أفضل عروضه هذا الموسم ونجح في حسم نتيجة الشوط الأول في صالحه بتسجيله هدفين بل إنه كان بإمكانه التقدم بغلة أوفر بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي أهدرها مهاجموه.

وقلص أتلتيكو مدريد الفارق مطلع الشوط الثاني من ركلة جزاء وكان قريبا من إدراك التعادل في مناسبتين قبل أن يبخر ميسي أحلامه بتسجيله الهدف الثالث.

وكاد ميسي يفتتح التسجيل عندما تلقى كرة من نيمار وتوغل داخل المنطقة لكنه سدد بيسراه بجوار القائم الأيسر (8).

ونجح برشلونة في افتتاح التسجيل عندما توغل ميسي داخل المنطقة ومرر كرة عرضية فشل سواريز في متابعتها والمدافع خوان فران في إبعادها فتهيأت أمام نيمار الذي تابعها داخل المرمى الخالي (12). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا