• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

برعاية هزاع بن زايد

«أمانة تنفيذي أبوظبي» تنظّم اليوم فعالية «برزتكم عندنا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مايو 2018

أبوظبي ( الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تنظّم الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، اليوم فعاليات الأمسية الرمضانية لحكومة أبوظبي «برزتكم عندنا 2018» والتي تستمر لمدة يومين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتعدّ «برزتكم عندنا 2018» منصّة تجمع كافة موظفي حكومة أبوظبي تحت سقف واحد، وتهدف إلى جمع الموظفين وعائلاتهم، ضمن أجواء من الألفة والمحبة، تسهم في تعزيز الروابط والعلاقات الاجتماعية فيما بينهم، بما يخدم مختلف قطاعات العمل الحكومي في إمارة أبوظبي.

كما تجسّد فعالية «برزتكم عندنا 2018» أهمية المبادرات والفعاليات التي يتم تنظيمها في شهر رمضان المبارك، بما يؤكد الروح التي يبعثها الشهر الفضيل الذي يتيح الفرصة للالتقاء وسط أجواء اجتماعية وتعزيز مشهد التواصل والتعاون بين موظفي الجهات التابعة لحكومة أبوظبي.

وباتت الأمسية الرمضانية لحكومة أبوظبي أيقونة اجتماعية سنويّة تحتفي بالجهات الحكومية وموظفيها، كما تحظى في هذا العام بأهمية كبيرة كونها تتزامن مع «عام زايد»، ما سيجعل منها مناسبة يتم خلالها استذكار منجزات ومآثر الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)، وما خلّده لنا تاريخه الناصع بالنجاحات.

ويشارك في الأمسية التي تقام للعام السابع على التوالي، عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمؤسسات غير الربحية والشركاء الرئيسيين للمبادرة، إضافة إلى عدد من روّاد الأعمال الصغيرة والمتوسطة، حيث يقدمون خلال الفعالية عدداً من الأنشطة والفقرات المتنوعة، إضافة إلى خصومات على عدد من خدماتهم، وسحوبات على جوائز نقدية وعينية قيّمة.

وتؤكد هذه المشاركة أهمية القطاع الخاص كشريك رئيسي ومساهم في دعم الخطط والمبادرات التي ترسخ ثقافة المسؤولية المجتمعية، بحيث يكون الجميع طرفاً فاعلاً في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة التي تشهدها إمارة أبوظبي، كما ستقدم الشركات المشاركة عدداً من الهدايا إلى الجمهور، إضافة إلى توفير عروض وخصومات للجمهور الحاضر إلى الفعالية، علاوة على توفير منصات تضم فعاليات وأنشطة مختلفة.

وتتضمن «برزتكم عندنا» ورش عمل تفاعلية مختلفة في مجال الإعلام والترفيه والتصوير ودعم المواهب، في خطوة تهدف إلى إضفاء روح الحماسة، إضافة إلى تعليم الجمهور مختلف المهارات. وتعد الأمسية الرمضانية لحكومة أبوظبي «برزتكم عندنا» إحدى المبادرات الاجتماعية الرائدة في إمارة أبوظبي، وتشكّل نموذجاً يهدف لتقديم أجواء من الألفة بين الموظفين، واحتفاءً حكومياً بهم وحافزاً مهماً لهم على المشاركة الفعالة وبذل ما يحقق التميز المؤسسي، فضلاً عن الارتقاء بالأداء العام وصولاً للأهداف المنشودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا