• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقديراً لجهودهم في تحقيق أهداف المركز

إكسبو الشارقة يكرم الموظفين المتميزين خلال حفله السنوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

كرم عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة عدداً من الموظفين المميزين بمركز إكسبو الشارقة الذين ساهموا في تحقيق أهدافه وخططه، تثميناً لدورهم الحيوي والمستمر.

جاء ذلك، خلال الحفل السنوي للمركز، بحضور أحمد محمد المدفع الرئيس السابق لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة خليل مدير مركز إكسبو خورفكان، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وتقدم العويس بالشكر للعاملين على العمل الكبير الذي يقومون به لخدمة الوطن للارتقاء بصناعة المعارض في إمارة الشارقة، والتعامل الحسن مع كل العملاء والزوار، داعياً لتواصل هذه الجهود على جميع الصعد.

واستعرض العويس التي تحققت على مدار العام 2013، حيث تم استضافة وتنظيم اكثر من عشرين معرضاً، مشيرا إلى أن المركز اصبح واحداً من اهم مراكز تنظيم المعارض في الدولة والمنطقة، بما يمتلكه من ساحات عرض وتقنيات حديثة تمكن العارضين من عرض منتجاتهم وتسويقها محلياً وإقليمياً وعالمياً.

كما أشاد سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة بالمتابعة الحثيثة لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم، رئيس المجلس التنفيذي لفعاليات وأنشطة المركز، وهو ما يعد دافعاً لبذل كافة الجهود لتطوير العمل، ويفتح المجال أمام تبوء الإمارة الصدارة في صناعة المعارض والمؤتمرات وتحقيق التنمية المستدامة وجذب الاستثمارات. وقال إن ما تحقق من إنجازات وما سيتحقق هو ترجمة لجهودكم التي تتميز بالابتكار والجودة وتقديم أفضل الخدمات لمواكبة الغايات الاستراتيجية الوطنية لحكومة الشارقة، مطالبا ببذل المزيد من الجهد والمثابرة للمحافظة على المكانة التي وصلنا إليها، بل ونسعى إلى الارتقاء الى مراتب وتصنيفات أعلى. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا