• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«المشرق» يقدم خطة جديدة للرهن العقاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

أطلق بنك «المشرق»، حلول الرهن العقاري على ملكية المنزل التي تمكن العملاء من استخدام قيمة منازلهم الإضافية لتأمين السيولة التي يمكن استخدامها لمزيد من الاستثمارات لزيادة حجم ثرواتهم.

وتسمح حلول الرهن العقاري للمقترضين استعمال العائد من منازلهم كضمان، أي أنه في حالة امتلاكهم لمنزل مسدد القيمة بالكامل وغير مرهون، يمكنهم الاستفادة من حلول الرهن العقاري من «المشرق»، والتي ستتيح لهم إمكانية الحصول على عائد نقدي واستثماره في سوق العقارات أو سوق الأوراق المالية أو في تمويل مشروع تجاري. ويقدم هذا الحل للعملاء الفائدة من خلال مساعدتهم على إدارة السيولة.

وقال كايتانو فرنانديز، نائب رئيس أول في «المشرق» إن البنك يقدم هذه الحلول بشروط مميزة، وبأسعار فائدة مخفضة بدءاً من 4,49٪ ومدة تسديد تصل لغاية 25 عاماً، كما يقدم لعملائه تمويلاً سكنياً وفقاً للشريعة الإسلامية وشبكة كبيرة من المطورين المعتمدين للاختيار منها. وتتطلب هذه العملية بعض الوثائق البسيطة للحصول على الموافقة على قرض المنزل بأسرع وقت، ومن خلال تقديم هذا الحل يمكننا مساعدة العملاء على زيادة أموالهم من خلال إدارة ثرواتهم بطريقة فعالة.

ويمكن للموظفين أو أصحاب الأعمال الخاصة، الاستفادة من حلول الرهن العقاري من المشرق.

وقال باوان داوان، نائب رئيس قسم القروض السكنية في المشرق إنه يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد من أصحاب الأعمال الخاصة والموظفين الذين يتطلعون للاستفادة من القطاع العقاري المزدهر بالاستثمار في العقارات لزيادة رأس المال والحصول على عائدات تأجير مميزة، كما يمكنهم الاستفادة من حلول الرهن العقاري على المنازل وتنمية محافظهم الاستثمارية في مختلف فئات الأصول. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا