• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

بـ 189 عملاً فنياً لأبناء الإمارات

«ناشئة الشارقة» تختتم فعاليات «صيف 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

بعد مسيرة حافلة بألوان الفعاليات والأنشطة النافعة، أسدلت «ناشئة الشارقة» الستار على فعاليات «صيف 2016»، التي أقيمت تحت شعار «قَيْظوا ويانا». واحتضن فرع ناشئة واسط في منطقة السويحات، حفلاً ختامياً لإبراز إبداعات الناشئة التي أثمرت عن 189 عملاً فنياً، 60 منها في فن الكاريكاتير و40 في الرسم بالرش و35 في التشكيل بالأسلاك و35 في الزخرفة الشعبية و3 في الرسم بالملح، و5 بتقنية الحرق على الخشب، و4 في فن الرسم بالرمل، و4 في فن الأركت، و3 معلقات فنية برقائق المعدن.

مشاريع صيفية

مثلت المشاركات نتاجاً للمشاريع والبرامج الصيفية التي نُفذت في الفترة من 17 يوليو إلى 18 أغسطس الجاري، ضمن أجواء تفاعلية عكست التزام «ناشئة الشارقة» بتوفير بيئة شبابية نابضة بالحياة ومحفزة على الابتكار، إلى جانب تكريم الدوائر والمؤسسات الراعية والداعمة للمشاريع الصيفية.

حضر الحفل خالد عيسى المدفع، الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعبدالله حسين آل علي القائم بأعمال مدير ناشئة الشارقة، وعدنان محمد الزرعوني مدير مواصلات الإمارات فرع الشارقة، إضافة إلى بعض المسؤولين، وعدد من الشباب المشاركين في فعاليات «قَيْظوا ويانا»، وأولياء أمورهم.

وقال عبد الله حسين آل علي «مبادرة «قَيْظوا ويانا» تواصل رحلة النجاح التي بدأتها انسجاماً مع رؤية «ناشئة الشارقة» في تأسيس جيل مبدع من الشباب المتمسك بهويته الوطنية، والمتطلع إلى تحقيق إنجازات محلية وعالمية، عبر تهيئة البيئة الجاذبة لاحتواء وتنمية وتطوير المواهب الشابة والمبدعة وتأهليها للنهوض بالمجتمع الإماراتي وصنع المستقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء