• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«إمارات» تكرم موظفي محطات الخدمة المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

كرمت مؤسسة الإمارات العامة للبترول «امارات» الموظفين المتميزين العاملين في محطات الخدمة ضمن برنامج «موظف الشهر المتميز»، الذي تطبقه منذ نحو 10 سنوات.

وقال ارحمة بن محمد الشامسي، مدير مبيعات التجزئة في «امارات»، إن التكريم بمستواه الجديد هو بمثابة بطاقة شكر تقدمها المؤسسة للمجتهدين، على نحو يليق بإنجازاتهم ومثابرتهم وولائهم وإخلاصهم في العمل، خاصة أن أي نجاح أو إنجاز هو في النهاية نجاح للجميع، في مفهوم الأسرة الواحدة، ما يعزز من مكانة المؤسسة وريادتها.

وأضاف أنه بعد مضي نحو 10 أعوام على إطلاق برنامج «موظف الشهر المتميز» من قبل إدارة مبيعات التجزئة في المؤسسة، بهدف تكريم المتميزين والمخلصين والملتزمين بالخدمة النوعية، والتعامل الحضاري مع العملاء، حان الوقت لتطوير هذا البرنامج والانتقال به إلى مستويات تتناسب وزخم الخبرة المتراكمة خلال السنوات الماضية من تطبيقه«، لافتاً إلى ضرورة تعزيز مفاهيمه بما يسهم في تشجيع المتميز والمبدع وتكريمه، وفق أفضل الأساليب وأنجحها.

من جانبه، أكد عبدالله حسن النومان، مدير عمليات مبيعات التجزئة في المؤسسة، أن برنامج تكريم الموظف المتميز أثبت نجاحه وفاعليته بعد مرور كل هذه الأعوام، إذ أسهم في إذكاء روح المنافسة والحماس بين الموظفين، وحثهم وتشجيعهم على المثابرة والتفوق والتميز في أداء مهامهم المختلفة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا