• الخميس 03 شعبان 1439هـ - 19 أبريل 2018م
  05:36    انتخاب ميغيل دياز-كانيل رئيساً لكوبا خلفاً لراوول كاسترو         05:36    بإسناد قواتنا المسلحة.. "الشرعية" تكبد المليشيا خسائر قرب معسكر خالد بن الوليد    

وزير الطاقة يبحث مع السفير المصري التعاون المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

استعرض معالي سهيل محمد بن فرج المزروعي وزير الطاقة، مع إيهاب حمودة السفير المصري لدى الدولة العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وما شهده التعاون المشترك من تقدم وتطور في العديد من المجالات وبالأخص في قطاع الطاقة، والسبل الكفيلة نحو دعم هذه العلاقات وتطويرها لما فيه خدمة المصالح المشتركة.

وأشاد المزروعي بعمق العلاقات الأخوية التي تربط الإمارات ومصر، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على دعم هذه العلاقة التاريخية وتوطيدها في شتى المجالات وبالأخص التعاون في مجال الطاقة وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وأعرب عن تمنياته بأن تشهد مصر في المرحلة المقبلة مزيداً من النمو والتطور والتقدم، وبما يحقق الاستقرار والأمن ويدفع بوتيرة العمل التنموي و الإقتصادي إلى الأمام، وللشعب المصري الشقيق مزيداً من الرقي والازدهار . من جانبه أكد السفير المصري أن الإمارات تلعب دوراً حيوياً رائدا بدعمها للاستثمارات القائمة في مصر موجهاً كل الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة بدولة الإمارات على دعمها اللامحدود لبلاده لتحقيق مزيد من التقدم والاستقرار. وأشاد بالدور الهام الذي تتبوأه الإمارات على الخارطة الدولية في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والطاقة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا