• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اتحاد الجزائر ينتزع صدارة دوري المحترفين

قرباج يتوقع بقاء سليماني في سبورتينج لشبونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

الجزائر (د ب أ)

توقَّع محفوظ قرباج رئيس رابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، بقاء الدولي الجزائري إسلام سليماني في صفوف نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، رغم التقارير التي أُعلنت عن قرب انتقال اللاعب إلى الدوري الإنجليزي.

وأكد قرباج الذي تربطه علاقة قوية بسليماني، أن اللاعب سيشارك اليوم في المواجهة القوية التي تجمع فريقه بنادي بورتو في الجولة الثانية من الدوري البرتغالي، على أن يلتحق غداً بمعسكر المنتخب الجزائري لملاقاة ضيفه منتخب ليسوتو في الرابع من سبتمبر المقبل ضمن الجولة السادسة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017.

وقال قرباج في تصريحات تليفزيونية: أشارت بعض المعلومات إلى استخراج سليماني تأشيرة العمل بإنجلترا، في حين ربطت مواقع ووسائل إعلام اللاعب بالانتقال للدوري الإنجليزي، لكني شخصياً أتوقع بقاء اللاعب في سبورتينج لشبونة.

وكانت تقارير قد تحدثت عن تقدم ليستر سيتي بعرض قيمته 25 مليون يورو لضم سليماني «28 عاماً»، بينما أشارت مصادر أخرى إلى اتفاق اللاعب مع نادي وست بروميتش.

من ناحية أخرى، انتزع اتحاد الجزائر حامل اللقب صدارة الدوري الجزائري للمحترفين بعد اكتساحه لضيفه سريع جليزان بسداسية، في المرحلة الثانية من المسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا