• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

ضمن جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

«أبوظبي للسياحة والثقافة» الأفضل بمجالها في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مايو 2014

حصلت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» على الجائزة البلاتينية لأفضل هيئة سياحة في الإمارات ضمن الدورة العاشرة لجوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للسياحة.

وسلّم محمد خميس المهيري، مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار، الجائزة لمبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة». وقال النعيمي إن هذا التكريم يسلط الضوء على جودة خدمات الهيئة المقدمة لشركائها والزوار من خلال التسويق السياحي للإمارة، والحفاظ على تراثها وثقافتها، واستثمارها في تطوير وجهة سياحية مستدامة ومتميزة.

وتكرم جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السنوية للسياحة الابتكارات والإنجازات اللافتة في مختلف مجالات العمل بهذا القطاع الإقليمي الهام.

واعتمدت معايير اختيار أفضل الهيئات السياحية على إنجازاتها ومشاريعها وخططها المستقبلية ونسبة النمو في عدد زوارها في العام الماضي.

ورأى المنظمون أن «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» استحقت الجائزة كونها تمكنت من قيادة قطاع السياحة في الإمارة لتحقيق نسبة نمو قدرها 18% في عدد نزلاء منشآتها الفندقية خلال عام 2013 متجاوزة المستويات المستهدفة، كما أطلقت «مكتب أبوظبي للمؤتمرات»، وعززت نطاق مبادرتها «استكشفوا أبوظبي» لتشمل خمسة أسواق جديدة بالتعاون مع «الاتحاد للطيران»، واختيار «مهرجان فنون الطهي - أبوظبي» أفضل فعاليات الطهي العالمية من قبل جريدة «سيدني مورنينغ هيرالد»، وإطلاق العديد من مبادرات التواصل الرقمي منها تطوير تطبيقات جديدة من موقعها السياحي تدعم هواتف آيفون، وتوفير نسخة باللغة البرتغالية البرازيلية من موقع الوجهة السياحية.

ويُشار أن التصويت على الجوائز يتم من خلال الزوار والنزلاء والعملاء والعاملين بقطاع السفر والسياحة، وتتولى شركة «برايس ووترهاوس كوبرز» تدقيق نتائجه. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا