• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كارينيو يعلن قائمته لمواجهة إيران

بعثة العنابي تطير إلى طهران بطائرة خاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

أحمد سليم (الدوحة)

يعلن الأوروجواني دانيال كارينيو مدرب منتخب قطر الأول، اليوم، القائمة النهائية للعنابي التي ستخوض مواجهة إيران في العاصمة طهران في افتتاح مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، المقررة يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن تغادر بعثة «العنابي» غداً إلى طهران على متن طائرة خاصة، على أن يعود الفريق إلى الدوحة مباشرةً استعداداً لخوض الجولة الثانية أمام أوزبكستان يوم 6 سبتمبر المقبل.

وواصل العنابي تدريباته في الدوحة بعد حصوله على راحة لمدة 24 ساعة عقب مباراة تايلاند الودية، التي فاز فيها العنابي 3/‏ صفر، ويسعى كارينيو للوصول لأعلى درجات الجاهزية قبل هذه المواجهة الحاسمة، التي تحظى باهتمام كبير من الجهاز الفني واللاعبين، خصوصاً أنها تمثل ضربة البداية في التصفيات، وتحقيق نتيجة إيجابية ستعطي المنتخب دفعة معنوية كبيرة في بقية المشوار.

ويخوض العنابي تدريبه الأخير مساء اليوم، على أن يعلن كارينيو القائمة النهائية المغادرة إلى طهران عقب التدريب بعد أن تم استبعاد بعض اللاعبين في الأيام الماضية، واستقر المدرب على القائمة التي ستخوض المباراة بالإضافة إلى الخطة التي يسعى من خلالها المدرب لتحقيق نتيجة إيجابية في طهران.

واستعد العنابي لمواجهة إيران بخوض العديد من المباريات الودية أمام العراق في الدوحة، وحقق فيها العنابي الفوز 2-1، قبل خوض معسكر خارجي في سويسرا لعب خلاله مباراتين أمام ريال بيتيس وخسر 1/‏صفر، ومنتخب الأردن وفاز 3-2، ثم عاد إلى الدوحة لمواجهة الغرافة وفاز العنابي 3-1، واختتمها بالفوز على منتخب تايلاند بثلاثية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا