• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الريال يبحث عن «الإيقاع» رغم الفوز الثالث

زيدان: رودريجيز باقٍ ولا غنى عن مودريتش وكروس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بأن فريقه لا يزال يبحث عن «الإيقاع» ولكنه ليس قلقاً على أية حال إزاء ذلك، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة «ليكيب» عبر موقعها الإلكتروني عقب مواجهة فريق سيلتا فيجو التي انتهت بفوز الريال 2/‏‏ 1: لم نكن متألقين في المباراة ولكن هذا لا يقلقني لأنه جزء من كرة القدم التي لا تسير دائماً كما تريد.

وأضاف: واجهنا صعوبات أمام منافس قرأَنا جيداً.. ولكننا قادرون على تقديم الأفضل في ما هو قادم من مباريات. وتابع قائلاً: ما يعنيني هنا أننا لعبنا ثلاث مباريات رسمية وفزنا بها جميعاً «مباراة السوبر الأوروبي والمباراتين الأوليين في الليجا» وسنفكر الآن في تقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

وعن أداء نجمي خط وسط الفريق لوكا مودريتش وتوني كروس، قال زيدان: الصعوبات التي واجهها المهاجمون وظهيرا الجنب مارسيليو وكارباخال، أظهرت بشكل لافت الجهد الذي بذله هذان النجمان اللذان أديا مباراة ممتازة دفاعاً وهجوماً وأسهما في الزيادة العددية التي صنعت الفارق لصالحنا وترتب عليها تسجيل كروس لهدف الفوز. وعلق قائلًا: لقد كان دورهما مهماً جداً ليس في الهجوم فقط وإنما في الضغط العالي على الفريق المنافس، وهما عنصران لا غنى عنهما في الفريق بفضل ما يملكانه من خبرات ومهارات خاصة.

واعترف زيدان بأن الأداء مازال ينقصه الكثير ويتعين مواصلة تحسينه، ولكنه أقر بأن ما حدث في هذه المباراة يحدث كثيراً عندما يكون الفريق المنافس جيداً، وأن المعاناة التي عانيناها بسبب إغلاقه لكل الطرق على ظهيري الجنب وحرمانهما من أي مساحات للانطلاق خلف الهجوم ولهذا كان الدعم الهجومي أقل.

وفي ما يتعلق بالنجم الكولومبي جيمس رودريجيز وما إذا كان سيستمر مع الفريق أم لا، أكد زيدان أنه باقٍ مع الفريق رغم الشائعات الكثيرة التي أشارت إلى احتمالات رحيله بسبب قلة المدة التي يلعبها وجلوسه بديلاً لفترات طويلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا