• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م

السعودية: 5 وفيات و14 إصابة جديدة بكورونا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مايو 2014

و ا م

أعلنت وزارة الصحة السعودية، مساء اليوم الخميس، تسجيل خمس حالات وفاة بفيروس كورونا منها أربع حالات اكتشفت إصابتها في وقت سابق فيما تم تسجيل 14 إصابة جديدة في منطقة الرياض ومحافظتي جدة والطائف والمدينة المنورة وذلك خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وذكرت الوزارة، في بيان على موقعها الإلكتروني، أن عدد المصابين بالمرض ارتفع إلى 463 حالة توفي منها 126 حالة منذ اكتشاف المرض في شهر سبتمبر 2012 ..مشيرة إلى أن الوضع الصحي للحالات المسجلة اليوم يتضمن حالتين لا توجد لديهما أعراض وخمس حالات مستقرة وست حالات في العناية المركزة فيما توفيت حالة واحدة.

وأضافت أن حالات الوفاة الأربع الأخرى والمسجلة سابقا هي لأربعة رجال بواقع حالتين في منطقة المدينة المنورة ومثلها في مكة المكرمة ..موضحة أنه توجد حالة تم تأكيد إصابتها بالفيروس في السابق تماثلت للشفاء وأخرجت من مستشفى حكومي في جدة.

وحول توزيع حالات الإصابة، أشارت الوزارة إلى أن منطقة الرياض سجلت أعلى معدل بواقع تسع حالات تلتها محافظة جدة بثلاث حالات ثم الطائف والمدينة المنورة بواقع حالة واحدة لكل منها.

وكانت الوزارة أعلنت أمس في بيانين منفصلين إصابة 28 شخصا ووفاة ستة بفيروس كورونا وهو العدد الأكبر الذي يتم تسجيله في يوم واحد منذ ظهور المرض في المملكة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا