• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

أسقط الضحية الثالثة في مشوار استعادة اللقب

«السيتي» على قمة «البريميرليج» بالعلامة الكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

لندن (د ب أ)

واصل مانشستر سيتي انتصاراته بقيادة مديره الفني الجديد الإسباني جوسيب جوارديولا، وحقق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي، بالتغلب على وستهام 3/‏ 1 في ختام مباريات المرحلة الثالثة من المسابقة التي شهدت أيضاً تعادل وست بروميتش ألبيون مع ميدلسبروه سلبياً.

وحافظ مانشستر سيتي على العلامة الكاملة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، ويتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد وستهام عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر.

وكانت المباراة القوية أفضل استعداد لمانشستر سيتي وجوارديولا قبل خوض مباراة ديربي «مانشستر» أمام مانشستر يونايتد في المرحلة الرابعة من المسابقة، والتي تقام بعد أسبوعين، بسبب توقف المسابقة الأسبوع المقبل الذي يشهد جولة مباريات دولية.

وبدا أن مانشستر سيتي حسم المباراة تماماً في شوطها الأول عندما تقدم بهدفين نظيفين سجلهما رحيم ستيرلنج وفيرناندينيو في الدقيقتين السابعة و18.

ولكن وستهام أنعش آماله في المباراة بالهدف الذي سجله ميشيل أنطونيو في الدقيقة 58، قبل أن يقضي ستيرلنج على آمال الضيوف في التعادل بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء