• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

للأعوام 2015 - 2019

إطلاق الخطة الاستراتيجية لـ «سيدات أعمال أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق مجلس سيدات أعمال أبوظبي أول خطة استراتيجية خمسية للمجلس للأعوام 2015 - 2019.

جاء الإعلان عن الخطة الإستراتيجية للمجلس في مؤتمر صحفي عقد أمس بمقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بحضور مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات رئيسة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، وهدى المطروشي، وفاطمة خميس المزروعي، وسلمى عقيدة المهيري عضوات الهيئة التنفيذية للمجلس، وشفيقة العامري مديرة المجلس.

وأعربت مريم محمد الرميثي عن بالغ شكرها وتقديرها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الإمارات ومجلس سيدات أعمال أبوظبي على دعمها المتواصل للمجلس منذ إنشائه عام 2001 وحتى تاريخه، مؤكدةً أن ما تم تحقيقه من إنجازات كان بفضل رؤية سموها وتوجيهاتها الحكيمة، التي كان يترجمها مجلس سيدات أعمال أبوظبي من خلال الخطط التنفيذية التي تحققت بفضل جهود رئيسات وعضوات الهيئة التنفيذية للمجلس، وبدعم حقيقي، بداية من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، ثم من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبمتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة‏‭.

وأكدت أن توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك كانت نبراساً ينير طريق المجلس، وأن مساندة رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وإدارتها العليا كان لها الأثر الكبير في استدامة المجلس في دعم مسيرة المرأة في القطاع الاقتصادي في إمارة أبوظبي.

وذكرت الرميثي أن المجلس ومنذ تأسيسه في عام 2001 حقق العديد من الإنجازات التي وضعتها الهيئات التنفيذية للمجلس في دوراته السابقة، مشيرةً إلى الارتفاع الكبير في عدد الرخص المملوكة لسيدات ورائدات الأعمال في إمارة أبوظبي - من 1800 إلى 6000 رخصة - في نهاية عام 2014، وكذلك تقديم خدمات متخصصة ساهمت في تعزيز الدور الذي تقوم به المرأة المواطنة في دعم عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمستدامة بأبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا