• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أسعار البطاقات تتراوح بين 100 و300 دولار

الجماهير تؤازر منتخبها في «تايسيما»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

طوكيو (الاتحاد)

أعلنت الجماهير اليابانية كلمتها، وذلك بتأكيد الإقبال الكبير على مباراة منتخب بلادها، ضد الأبيض الإماراتي، رغم أن بعضها لا يزال يشعر بالقلق من اقتراب «تايفون تن» من إقليم طوكيو، حيث نفدت تذاكر المباراة التي تباع على مواقع مخصصة لبيع تذاكر كرة القدم اليابانية للدوري والمنتخبات المختلفة، ويتوقع أن تصل إلى ما يزيد على 50 ألفاً.

«الاتحاد» التقت عدداً من جماهير الكرة اليابانية، حيث بدا من الوهلة الأولى، أن هناك صدى كبيراً لوصول المنتخب الوطني الإماراتي إلى اليابان، لأداء أول مباراة في التصفيات المؤهلة للمونديال، أمام الساموراي على أرضه ووسط جماهيره، وتوقع أيضاً معظم الجماهير التي تحدثنا معها، بأن يلعب الساموراي بأسلوب هجومي ضاغط، لفك طلاسم الدفاع المتوقع من المنتخب الإماراتي، وهو ما يعني ضرورة تسجيل أهداف.

وأكد ماسيا كوميا «24 عاماً»، على أنه يتابع بشغف كل أخبار المنتخب الياباني، ومنذ علمه بأن منتخب بلاده وقع مع الإمارات، وهو يتابع عن قرب أخبار «الأبيض» ولاعبيه، وأشار ماسايا إلى أن المباراة المرتقبة ستكون ملحمية إلى حد بعيد، ولها خصوصية لدى الشارع الرياضي الياباني، لكون المنتخب الإماراتي كان قد أقصى منتخب بلاده من كأس آسيا لأول مرة في تاريخ مواجهات الفريقين في هذه البطولة، وفي هذا الدور. ولفت ماسيا، إلى أنه نظراً لأهمية المباراة، فقد تضاعفت أسعار التذاكر، وبلغت 100 دولار للدرجة الثالثة، بينما تزيد لتصل إلى ما بين 250 إلى 300 دولار للدرجتين الأولى والثانية، بينما يخصص الاتحاد الياباني عدداً محدوداً لطلبة المدارس والجامعات بأسعار رمزية.

ورغم شغفه بالمباراة وانتظاره لمتابعتها، إلى أن ماسيا أكد أنه لم يتمكن من شراء تذاكر المباراة، لانشغاله هذا اليوم، وأيضاً لارتفاع تكلفتها مالياً.

فيما رأت تشومي كاماتو، 30 عاماً، وتعمل بخطوط مترو طوكيو، أن المباراة لن تكون سهلة مطلقاً، في ظل عدم تجمع المنتخب الياباني منذ شهرين، وغياب بعض اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابة، ولكنها أكدت قدرة «الساموراي» على تحقيق نتيجة إيجابية، وقالت «في تصفيات المونديال، يقاتل المنتخب بقوة كبيرة، أكبر بكثير من أدائه في كأس آسيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا