• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

مدينة دبي الرياضية تطلق فعاليات اليوم المفتوح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تطلق مدينة دبي الرياضية «اليوم المفتوح» الحافل بالأنشطة والفعاليات الرياضية بهدف تسليط الضوء على أبرز الرياضات التي تقام في المنطقة، ويتولى نخبة من مدربي وخبراء اللياقة البدنية شرح أهمية فوائد التمارين الرياضية والحض على اتباع نمط حياة صحي، وهذا ما يمثل الروح النابضة في مدينة دبي الرياضية.

وتستضيف أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الواقعة في القرية الرياضية من مدينة دبي الرياضية فعاليات «اليوم المفتوح» السبت 3 سبتمبر المقبل من 09:30 صباحاً حتى الواحدة ظهراً، إذ يمكن للزوار المشاركة في الفعاليات الرياضية والأنشطة التفاعلية والاطلاع على البرامج المتنوعة التي تقدمها مجموعة من أهم وأفضل الأكاديميات ذات المستوى العالمي ضمن المرافق الداخلية والخارجية المميزة التي تتمتع بها مدينة دبي الرياضية.

ويمكن لزوار مدينة دبي الرياضية سواء من الآباء أو الأبناء المشاركة بالبرامج والمسابقات الترفيهية كمسابقة «سبيد جن» التي تحدد مدى دقة وسرعة إصابة الهدف، ومسابقة «كريزي كاتش» و«باتينغ زون». وستقدم كل من مدرسة «فيكتوري هايتس الابتدائية» وأكاديمية «برادينتون بريباروتي» عروضها الخاصة للمواسم الدراسية، وستوجد أفرع لمجموعة من المطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة صُممت خصيصاً لينعم زوار «اليوم المفتوح» بتجربة مميزة وقضاء وقت ممتع.

وضمن فعاليات اليوم الخاص حرص نادي «إلس للجولف» على تقديم أبرز عروضه التدريبية الهادفة إلى إنشاء جيل محترف من لاعبي الجولف، إذ تمنح مدرسة «بوتش هارمن» المشهورة عالمياً والتي تتخذ من نادي «إلس للجولف» مقراً لها، فرصة مميزة للأطفال للمشاركة وتطوير مهاراتهم في الجولف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء