• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الوطنية للسياحة» تفاوض بنكاً محلياً لجدولة ديونها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 أبريل 2015

أبوظبي الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

تفاوض المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق أحد البنوك المحلية لإعادة تمويل وجدولة قروضها الحالية، وذلك لمواجهة السيولة النقدية اللازمة لتنفيذ الاستثمارات المستقبلية، بحسب معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس الإدارة.

وقال معاليه خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوية للشركة، وبحسب افصاح ورد على الموقع الإلكتروني لسوق أبوظبي للأوراق المالية إن المؤسسة ومن خلال استراتيجيتها التطويرية في إماراتي أبوظبي ودبي دخلت هذه المفاوضات حيث تستخدم التسهيلات المالية بواقع 600 مليون درهم تستثمر على جزأين الأول بقيمة 132 مليون درهم لتسديد قيمة القرض الحالي و468 مليون درهم لتسديد متطلبات الاستثمارات المستقبلية، فضلاً عن 280 مليون درهم المخصصة لتسديد متطلبات استثمارات متاحة والتي هي الآن في دور المفاوضات الأولية وسوف تكون متوافرة في شهر يونيو المقبل.

وأضاف معاليه أن المؤسسة أبرمت اتفاقيات وعقوداً ووثائق تمويل بقيمة 325,5 مليون درهم مع بنك أبوظبي التجاري لآجال تزيد عن ثلاث سنوات.

وصادقت الجمعية العمومية للشركة على النتائج المالية عن العام المالي الماضي، وأقرت توصية مجلس الإدارة بشأن توزيعات الأرباح على المساهمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا