• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

ماجد حسن يبدأ «المرحلة الثالثة» من التأهيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

معتصم عبدالله (دبي)

عاد ماجد حسن لاعب وسط الأهلي لمواصلة تدريباته مع الفرسان في دبي في المرحلة الثالثة من البرنامج التأهلي لعلاج اللاعب، وكان ماجد قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام بني ياس في الجولة الـ25 لدوري الخليج العربي للموسم الماضي والتي أُقيمت في مايو الماضي. وأجرى لاعب وسط الأهلي عملية جراحية في فرنسا قبل أن يبدأ مرحلة العلاج التأهيلي في فرنسا وتالياً بأكاديمية إسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، وعاد ماجد إلى دبي السبت الماضي لإكمال مراحل العلاج بالوحدة الطبية بالنادي الأهلي، وخضع لتدريبات خاصة بالصالة الرياضية.

وتقدم ماجد حسن بالشكر إلى جمهور الأهلي وإدارة الفريق على تشجيعها الدائم، مؤكداً تجاوزه فترة الإصابة من خلال مرحلتي العلاج الأولى والثانية في فرنسا والدوحة على التوالي قبل أن يبدأ المرحلة الثالثة بالوحدة الطبية بالنادي الأهلي وتدريبات الصالة الرياضية.

من جانبه ذكر عبدالمجيد حسين مشرف النادي الأهلي أن حارس الفريق ماجد ناصر، الذي يعاني من كسر في إصبع الإبهام يخوض حالياً تدريبات خاصة ومنفردة للمحافظة على اللياقة البدنية، وذكر أن الحارس المميز يحتاج بدوره من نحو أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل البدء في تدريبات الكرة.

وعلق عبد المجيد على التجربة الودية للفرسان أمام مومباي إف سي الهندي والتي أقيمت الخميس الماضي وانتهت بخسارة الأهلي 1-2، بأن مباراة مومباي تعد الودية الأخيرة في برنامج الإعداد للموسم الجديد، وقال «تجربة مومباي كانت جيدة في ظل النقص العددي الحالي في صفوف الفريق وأمام منافس جيد ضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الأجانب والمحترفين». وذكر مشرف الأهلي أن برنامج فريقه الإعدادي للموسم يستمر من خلال التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية في انتظار عودة اللاعبين الدوليين، ويستهل الأهلي الموسم الجديد بمواجهة مضيفه النصر في الثاني من سبتمبر المقبل في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء