• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تجديد عقد داوود سليمان

العين يواجه المؤسسات بعد إلغاء ودية الإنتاج الحربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أغسطس 2016

صلاح سليمان (العين)

يستضيف العين في السابعة والنصف مساء اليوم منتخب المؤسسات على ستاد خليفة بن زايد إستعداداً لمباراة الإياب أمام لوكوموتيف الأوزبكي في طشقند يوم 13 سبتمبر المقبل في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قال مطر الصهباني مدير الفريق: «تقرر أن يخوض العين مباراة ودية اتساقاً مع البرنامج الإعدادي للفريق في المرحلة الحالية، وذلك بعد أن تم إلغاء الودية التي كانت مقررة اليوم أمام فريق الإنتاج الحربي المصري بسبب عدم التزام المتعهد».

ومن جهة أخرى عاد إلى «دار الزين» للانضمام إلى الفريق الحارس داوود سليمان الذي كان من المنتظر انتقاله في الفترة الماضية وعقب نهاية الموسم إلى أحد الأندية بعد أن تلقى عدداً من العروض وكان أحد أندية دبي إلا أن الأمور لم تمض على ما يرام.

وفي تعليقه على عودة داوود، قال مطر الصهباني: «أبواب نادي العين دائماً ستظل مفتوحة لجميع أبناء هذا القلعة العيناوية، وداوود أحد أبناء العين الذين تدرجوا من مدرسة الكرة مروراً بالأكاديمية إلى أن وصل الفريق الأول، وساهم مع زملائه في إنجازات رائعة، وكان الحارس الأول بالنادي، وعندما جلسنا معه أظهر رغبة كبيرة في العودة إلى صفوف الفريق، وبناءً على ذلك تم تجديد التعاقد معه».

وحول قرعة دور الـ16 لكأس رئيس الدولة التي أجريت أمس الأول، أكد عصام عبدالله إداري العين أن القرعة أوقعت فريقي العين والأهلي في مواجهة مثيرة وصعبة حيث يسعى كل نادٍ لنيل شرف الفوز بأغلى بطولات الموسم.

وأوضح أن لقاء العين والأهلي يعد بمثابة نهائي مبكر للبطولة والخاسر منهما سيودع المنافسة، وبالتالي ستغيب جماهيره عن حضور بقية المباريات بالإضافة إلى أن عدداً من لاعبي منتخبنا الوطني سواء من العين أو الأهلي سيغيبون عن المنافسة عند خروج أحد الفريقين من الصراع، والفائز من العين أوالأهلي سيلاقي الفائز من النصر ومتصدر المجموعة الثانية من دوري الدرجة الأولى في الدور ربع النهائي.

وقال عصام عبدالله العين: «كان الجميع يتوقع وصول العين والأهلي إلى المباراة النهائية، إلا أن القرعة ستبعد أحدهما في وقت مبكر، ولكن هذا ما حدث ولا يمكن تغييره وعلينا أن نتقبل هذا الوضع، وما علينا إلا الانتظار إلى أن يحين موعد انطلاقة البطولة ووقتها سيكون لكل حادث حديث. والعين حالياً يضع تركيزه في أكثر من مواجهة والتي تتمثل في دوري أبطال آسيا ودوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا